اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
يأتي العيد الوطني الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م الخالدة، ضد نظام الإمامة الكهنوتي، ليؤكد حاجة اليمنيين للحفاظ على النظام الجمهوري، ومواصلة مسيرة النضال الوطني ضد الإماميين الجدد ممثلين بمليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية، حتى القضاء على انقلابهم على السلطة الشرعية، أواخر شهر سبتمبر عام 2014م.
الإيطاليون يدلون باصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الإيطاليون، اليوم الأحد، الادلاء باصواتهم في الانتخابات التشريعية لتجديد أعضاء برلمانهم، وسط تخوفات من فوز اليمين المتطرف بقيادة جورجيا ميلوني، التي قد تصبح أول إمرأة تتولى رئاسة حكومة يمينية متشددة غير مسبوقة في البلاد.
السعودية تطرح خمسة مشروعات جديدة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة
أعلنت الشركة السعودية لشراء الطاقة، اليوم، طرح خمسة مشروعات جديدة للمنافسة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة والتي تبلغ طاقتها الإجمالية 3300 ميجاواط وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروعات البرنامج الوطني للطاقة المتجددة.
ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف
حقق فاز ريال مدريد فوزاً ثميناً على مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي حضرموت يناقش تقارير تقييميه عن مستوى أداء ونشاط عدد من مكاتب الوزارات والمؤسسات
[10/05/2018 09:43]
سيئون- سبأنت
ناقش المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت برئاسة وكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ،اليوم، تقارير تقييميه عن مستوى أداء ونشاط عدد من مكاتب الوزارات والمؤسسات والأجهزة التنفيذية والوحدات الإدارية بمديريات وادي حضرموت والصحراء .

وفي الاجتماع الذي حضره الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي،هنأ المكتب التنفيذي كافة المواطنين بقرب حلول شهر رمضان المبارك..سائلاً الله العلي القدير أن يجعله شهر خير وبركات وعز ونصر وأمن وأمان، مباركا للأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري منحه الثقة بتعيينه رئيسا لجامعة سيئون.

وأطلع الوكيل المساعد أعضاء المكتب التنفيذي على نتائج اجتماع مجلس الوزراء المنعقد بسيئون وكذا زيارة رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له لعدد من مناطق الوادي والتي تم خلالها اعتماد وافتتاح ووضع حجر الأساس لجملة من المشاريع التنموية والتعليمية والخدمية بوادي حضرموت.

وتناول المكتب التنفيذي ما تضمنه تقرير نشاط مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالوادي والصحراء ومعالجة كافة حقوق الموظفين في الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط من تسوية أوضاعهم الوظيفية وتنفيذ خطة الوظائف الجديدة بالإحلال وتوزيع القوى العاملة على أسس سليمة وصحيحة والحرص على التطبيق السليم لقوانين وأنظمة الخدمة المدنية من خلال تشغيل دور وحدات الموارد البشرية في القيام بمهامها والتطبيق العذري لقانون التقاعد والنزول الرقابي والتفتيش للتأكد من مستوى الانضباط الوظيفي.

واستعرض المكتب التنفيذي تقارير نشاط الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وأسباب تأخير ربط المحالين للمعاشات وتجاوز الفترة التعاقدية ومستوى تقديم الخدمات التأمينية للقطاع الخاص إضافة إلى مستوى انجاز الحساب الختامي للعام 2017م.

كما استعرض المكتب التنفيذي أيضا تقارير عن مستوى التوعية والتغطية الإذاعية للمنجزات والفعاليات والأحداث والمناسبات الوطنية عبر اذاعة سيئون وخدمة وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) بالوادي والصحراء في تغطية الأحداث والفعاليات التي تشهدها مديريات الوادي والصحراء على المستويين الرسمي والأهلي وعكس تلك الأنشطة إلى جميع وسائل الإعلام المحلية والوطنية باعتبار أن الوكالة المصدر الرسمي الأساسي الذي ينتج الأخبار والتقارير التي تعتمد عليها الوسائل الإعلامية الأخرى في عملها اليومي ، إضافة إلى تقرير عن أداء السلطة المحلية ومستوى تحصيل الإيرادات وتنفيذ المشاريع وأداء الخدمات بمديرية وادي العين وحوره .

وكان المكتب التنفيذي قد استعرض محضر اجتماعه الماضي ومستوى تنفيذ التكليفات والتوصيات الواردة فيه وتم إقراره.


اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر نيويورك
المجلس الاعلى للطاقة يناقش عدد من المواضيع المتصلة بوضع الكهرباء
الارياني: ثورة 26 سبتمبر اعادت الاعتبار للإنسان اليمني وهدمت إرث أسود من العبودية والاستبداد
السفارة اليمنية في القاهرة تحتفي بالذكرى الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر
توقيع مذكرة مساهمة السعودية بـ 10 ملايين دولار لمعالجة خطر ناقلة النفط "صافر"
تدشين مشروع فرنسي لدعم القطاع السمكي بحضرموت
لجنة إدارة استيعاب الدعم السعودي الإماراتي برئاسة باذيب تناقش خطط مشاريع تنموية بـ 400 مليون دولار
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي ابناء الجالية اليمنية في نيويورك
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يفتتح ندوة معهد الشرق الاوسط حول الملف اليمني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا