رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ليفربول الى نهائي ابطال اوروبا لمواجهة ريال مدريد
[02/05/2018 09:05]

روما - سبأنت
تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من خسارته الليلة من فريق روما الإيطالي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الإيطالية، بنتيجة 4-2.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد كانت 5-2، ليتأهل «الريدز» إلى نهائي المسابقة بمجموع المباراتين 7-6، ويحقق صلاح إنجازًا تاريخيًا بعدما أصبح أول مصري يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، ويسعى أن يكون ثاني عربي يحرز اللقب بعد الجزائري رابح ماجر.

تقدم ليفربول عن طريق السنغالي ساديو ماني، بعد خطأ في التمرير من ناينجولان، لاعب وسط روما، لترتد الكرة إلى فرمينو الذي وضعها لماني وسددها السنغالي محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 9، وفي الدقيقة 15 أخطأ جيمس ميلنر، لاعب ليفربول في تشتيت الكرة برأسه من أمام مرمى فريقه، لتسكن الشباك ويدرك روما التعادل.

وفي الدقيقة 25، وبعد ركنية لصالح ليفربول أخطأ دفاع روما في تشتيتها لتصل إلى الهولندي فينالدوم، لاعب ليفربول، ويسكنها الشباك بضربة رأس.

وفي الشوط الثاني ضغط فريق روما بكل خطوطه من أجل إدراك هدف التعادل، فيما اكتفى فريق ليفربول بالاحتفاظ بالكرة أكبر وقت ممكن دون تشكيل خطورة على مرمى روما، حتى جاءت الدقيقة 52 واستطاع البوسني إدين دجيكو تسجيل هدف التعادل.

وفي الدقيقة 86 فاجأ نانيجولان الجميع بتسديدة قوية من خارج منطقة جزاء فريق ليفربول، تسكن شباك الريدز ليتقدم روما للمرة الأولى خلال المباراة بالهدف الثالث.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح روما، بعد لمس الكرة يد كلافان مدافع فريق ليفربول، نفذها محرزًا الهدف الرابع لروما في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة يكون روما أول فريق يُلحق الهزيمة بفريق ليفربول في دوري الأبطال هذا الموسم، ويتأهل ليفربول بمجموع اللقائين 7-6 لمقابلة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال يوم 28 بالعاصمة الأوكرانية كييف.


دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
الهلال السعودي بطلا لدوري آسيا للمرة الرابعة
صلاح وبنزيمة ضمن لائحة فيفا لجوائز "الأفضل"
الهلال السعودي في مواجهة بوهانغ الكوري في نهائي أبطال آسيا
الشغب يوقف قمة ليون ومارسيليا
فوز صعب لتشافي في مباراته الأولى مدربا لبرشلونة
اقالة مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي
الاعلان عن جدول مباريات كأس العرب
الأرجنتين تتأهل لكأس العالم بعد خسارتي تشيلي وأوروغواي
اسبانيا وصربيا تتأهلان الى نهائيات تصفيات كأس العالم 2022
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا