الوزير السقطري يناقش نشاط وخطة تطوير مصنع المكلا لتعليب الأسماك الغويزي
ناقش وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري، اليوم، مع رئيس مجلس إدارة مصنع المكلا لتعليب الأسماك الغويزي المهندس نبيل باعيسى، سير نشاط المصنع وخطته الإنتاجية المستقبلية واتجاهات تطويره وتحديثه.
روسيا تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن بشأن محطة زابوروجية النووية الاوكرانية
أفادت وكالة "نوفوستي" نقلا عن مصدر دبلوماسي بأن روسيا طلبت عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي يوم 11 أغسطس "لمناقشة الهجمات الأوكرانية على محطة زابوروجيه" الذرية.
أزمة "تويتر" تجبر "ماسك" على بيع لاسهم تسلا
باع إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا"، أسهمًا بقيمة 6.88 مليارات دولار، في أكبر عملية بيع لأسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية الشهيرة على الإطلاق، قائلا على تويتر إنه يتجنب البيع الطارئ لأسهم "تسلا"، وسط مواجهة قانونية مع شركة "تويتر" فيما يتعلق بصفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ليفربول الى نهائي ابطال اوروبا لمواجهة ريال مدريد
[02/05/2018 09:05]

روما - سبأنت
تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من خسارته الليلة من فريق روما الإيطالي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الإيطالية، بنتيجة 4-2.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد كانت 5-2، ليتأهل «الريدز» إلى نهائي المسابقة بمجموع المباراتين 7-6، ويحقق صلاح إنجازًا تاريخيًا بعدما أصبح أول مصري يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، ويسعى أن يكون ثاني عربي يحرز اللقب بعد الجزائري رابح ماجر.

تقدم ليفربول عن طريق السنغالي ساديو ماني، بعد خطأ في التمرير من ناينجولان، لاعب وسط روما، لترتد الكرة إلى فرمينو الذي وضعها لماني وسددها السنغالي محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 9، وفي الدقيقة 15 أخطأ جيمس ميلنر، لاعب ليفربول في تشتيت الكرة برأسه من أمام مرمى فريقه، لتسكن الشباك ويدرك روما التعادل.

وفي الدقيقة 25، وبعد ركنية لصالح ليفربول أخطأ دفاع روما في تشتيتها لتصل إلى الهولندي فينالدوم، لاعب ليفربول، ويسكنها الشباك بضربة رأس.

وفي الشوط الثاني ضغط فريق روما بكل خطوطه من أجل إدراك هدف التعادل، فيما اكتفى فريق ليفربول بالاحتفاظ بالكرة أكبر وقت ممكن دون تشكيل خطورة على مرمى روما، حتى جاءت الدقيقة 52 واستطاع البوسني إدين دجيكو تسجيل هدف التعادل.

وفي الدقيقة 86 فاجأ نانيجولان الجميع بتسديدة قوية من خارج منطقة جزاء فريق ليفربول، تسكن شباك الريدز ليتقدم روما للمرة الأولى خلال المباراة بالهدف الثالث.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح روما، بعد لمس الكرة يد كلافان مدافع فريق ليفربول، نفذها محرزًا الهدف الرابع لروما في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة يكون روما أول فريق يُلحق الهزيمة بفريق ليفربول في دوري الأبطال هذا الموسم، ويتأهل ليفربول بمجموع اللقائين 7-6 لمقابلة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال يوم 28 بالعاصمة الأوكرانية كييف.


ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
السعودية تطلب استضافة دورة الألعاب الآسيوية الشتوية 2029
نادي برشلونة يقدم رسميا لاعبه الجديد جول كونديه
برشلونة يختتم جولته الأميركية بثنائية على نيويورك ريد بولز
منتخب جنوب أفريقيا يحرز كأس الأمم الأفريقية للسيدات على حساب المغرب
برشلونة يفوز ودياً على ريال مدريد بهدف نظيف
باريس سان جرمان يستهل جولته اليابانية بالفوز على كاواساكي فرونتالي 2-1
بايرن ميونيخ: روبرت ليفاندوفسكي سينضم إلى نادي برشلونة الإسباني
الجزائري رياض محرز يجدد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2025
صلاح ومانيه على رأس المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لسنة 2022
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا