رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يصل ارخبيل سقطرى للاطلاع على أوضاع المحافظة
[28/04/2018 04:19]
سقطرى- سبأنت
وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم، إلى محافظة أرخبيل سقطرى، على راس وفد حكومي رفيع المستوى، وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، للاطلاع عن كثب على أوضاع الأرخبيل وتلمس احتياجات وهموم المواطنيين.

وكان في استقبال رئيس الوزراء والوفد الحكومي المرافق له لدى وصوله مطار سقطرى الدولي ،محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس، ووكيلي المحافظة رائد الجريبي و صالح علي، ومدير عام مديرية قلنسية وعبد الكوري محمد سعد طه، وقائد اللواء الأول مشاه بحري العميد ركن محمد الصوفي، ومدير أمن المحافظة العميد علي الرجدهي، ومدير عام مديرية حديبو سالم داهق، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية.

وتعتبر هذه الزيارة الثانية لدولة رئيس الوزراء إلى أرخبيل سقطرى، وهو ما يؤكد حرص القيادة السياسية والحكومة على الاطلاع المباشر على مشاريع الحيوية والخدمية التي اعتمدتها الحكومة في زيارتها السابقة.

وقال رئيس الوزراء في تصريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)" أتينا إلى محافظة أرخبيل سقطرى، ونحن نحمل لأهلنا وأبنائنا في الأرخبيل الكثير من المفاجات، والمضي في تنفيذ كافة المشاريع التي تم التخطيط لها مسبقا". 

وأضاف الدكتور بن دغر"هناك عدد من المشاريع الخدمية والتنموية سنعمل على تدشينها، كما سنضع حجر الاساس لعدد من المشاريع الأخرى تلبية لاحتياجات المواطنين".

رافق رئيس الوزراء كلاً من وزراء الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله الأكوع، و الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، والثروة السمكية فهد كفائن، والتربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ووزيري الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار ياسر الرعيني، و شؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري، ورئيسي جهاز الأمن السياسيي اللواء عبده الحذيفي، والقومي اللواء أحمد المصعبي، ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر مجلي، ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني، ومساعد الأمين العام لرئاسة الجمهورية ياسر الشقي، ووكيل وزارة الداخلية اللواء أحمد المسعود، وقائد اللواء 135 اللواء يحيى أبو عوجاء، ورئيس هيئة المساحة وأراضي وعقارات الدولة أنيس باحارثة، ورئيس مصلحة الجمارك سالم بن بريك.


رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
مركز التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية على السواحل والمرتفعات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
السلطة المحلية بتعز تدين استمرار استهداف المليشيات الحوثية الارهابية للمدنيين بالمحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا