استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل امين عام رابطة العالم الاسلامي
[02/06/2015 08:17]
الرياض-سبأنت
استقبل الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي والوفد المرافق له.

وعبر الاخ الرئيس عن شكره لما تقوم به رابطة العالم الاسلامي من اعمال انسانية والتي تصب في مصحلة الشعوب العربية والاسلامية في مختلف اصقاع الارض ، كما قدم شكره لما توليه الرابطه وبشكل خاص بالاوضاع الراهنة في اليمن خاصة بعد الانقلاب على الشرعية في 21 من سبتمبر الماضي وما آلت اليه الاوضاع من اعمال عنف بحق المواطنين الابريا وماتعرضت اليه المنازل والممتلكات لاعمال قصف وتدمير بشكل كامل .

واثني الاخ الرئيس على الانشطة المختلفة التي تقوم بها الرابطة والتي تاتي انطلاقاً من واجبها الانساني تجاه الشعوب العربية التي تتعرض لاعمال اجراميه .

وتمنى الاخ الرئيس للمؤتمر الدولي النجاح الذي ستعقده رابطة العالم الاسلامي بالتعاون مع وزارة حقوق الانسان يومي الثلاثاء والاربعاء 9-10 يونيو القادم في مدينة اسطنبول التركية تحت عنوان " القانون الدولي وتطبيقاته لتعزيز الشرعية واسترداد الحقوق في اليمن " .

وطالب الاخ الرئيس من خلال المؤتمر الدولي كشف الحقائق واظهارها للعالم التي ارتكبتها مليشيات الحوثي وانصار صالح بحق ابناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.

من جانبه اكد الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي ان الرابطة ستعمل بجهد عالي لنصرة قضية الشعب اليمني العادلة وحقه في ان ينعم بالامن والاستقرار والرخاء ونيل كافة حقوقه المشروعة ورفع الظلم عن الشعب اليمني واستعادة حقوقه المنهوبة وامواله المصادرة ومحاسبة مرتكبي الجرائم بحق الشعب اليمني المسلم.

واشار التركي ان المؤتمر سيدفع باتجاه تنفيذ قرارات الجامعة العربية والقرارات الاممية الداعمة للشرعية اليمنية وقرارات مجلس الامن وفي مقدمتها قرار مجلس الامن رقم 2216 .
20:15ت م . 17:15 جمت NNNN


وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا