استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
القوى السياسية والمجتمعية اليمنية توجه نداء بشأن ارتكاب جرائم ضد الانسانية.
[02/06/2015 07:52]
الرياض-سبأنت
اصدرت القوى السياسية في اليمن بيان بشأن مايتعرض له الوطن من تحالف الانقلاب ضد الشرعية في سياسة ممنهجة لإنتهاك حقوق الانسان وفي مقدمة ذلك الإعتداء المنهج على الحق في الحياة والحرية والسلامة الجسدية لكل من لا يؤيد الانقلاب والحرب على اليمن وأبنائه.

واشار ان تحالف الانقلاب يقوم بعملية الاخفاء القسري للنشطاء والقيادات السياسية والإعلامية واستخدامهم دروع بشرية في المعسكرات ومخازن السلاح والتي تعد جرائم ضد الانسانية .

واكدت القوى السياسية استشهاد العديد من القيادات السياسية والنشطاء الإعلاميين فى مجزرة ذمار ولا يزال هناك العشرات من القيادات السياسية والنشطاء السياسيين والإعلاميين ينتظرون في ممر الموت مصيرهم المفجع لأهلهم وأبناء وطنهم.

وقالت ان الأحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني المتواجدة في مدينة الرياض تدين وبشدة تلك الممارسات الاجرامية وتحمل مليشيات وأنصار الحوثي وعلي عبدالله صالح مسؤولية الحفاظ على حياتهم.

واهابت بالمجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان في العالم الإسراع في إنقاذ حياة الضحايا ومنهم قيادات سياسية وإعلامية معروفة والتدخل لدى الانقلابين لإطلاق سراحهم لحماية حقهم في الحياة والحرية والسلامة الجسدية.

كما ناشدت القوى السياسية الأمين العام للأمم المتحدة العمل الجاد والعاجل لوقف مثل هذه الاعمال الوحشية و اتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على حياة المعتقلين والمخفيين قسرا وردع مرتكبيها
19:50ت م . 16:50 جمت NNNN


وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا