وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
بحث وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشنغ، سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في قطاع النقل.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
افتتاح ورشة عمل للإعلاميين حول التثقيف الصحي بعدن
[16/04/2018 01:37]
عدن- سبأنت
افتتح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بعدن الدكتور جمال خدابخش ، اليوم ،ورشة العمل الخاصة بالإعلاميين والناشطين في منظمات المجتمع المدني التي نظمتها ادارة التثقيف والاعلام الصحي بعدن ، بدعم من منظمة اليونيسيف .

ويتلقى عشرين كادرا صحفيا وناشطا مجتمعيا في الورشة ،معارف علمية عن التحصين الصحي وادارة الحملات الصحية واهمية التحصين واساليب حفظة وتبريده وذلك تحت شعار ( كلنا مسؤولون في التوعية المجتمعية الداعمة لحملات التحصين الوطنية) والتي تهدف الى خلق وعي وحشد مجتمعي فاعل مساند للتحصين .

وفي افتتاح الورشة دعا الدكتور خدابخش ،المشاركين ،الى ترشيد الاعلام الموجه والحشد لمساعدة الصحة والرعاية الصحية الاولية وحملات التحصين والعمل على ديمومة العمل الاعلامي التنويري والتثقيفي المجتمعي ، وتكريس طاقات وحماس الشباب لتوصيل المعلومة الصحيحة بما يعزز من عمل فرق التحصين بين اوساط المستهدفين من الحملات.. موكدا ضرورة العمل على دعم الرسالة الصحية في الحملات للوصول الى الشريحة المستهدفة.

واشارا كلاً من مدير ادارة الاعلام والتثقيف الصحي بعدن نهوان الاغبري ،ومنسق الدورة وضاح الشليلي،الى اهمية هذه الورشة التي تستهدف الاعلاميين في تعزيز الوعي المجتمعي لأهمية الحملات الصحية التلقيحية ضد مختلف الاوبئة والامراض .. موكدين على ضرورة استخدام المفردات الصحيحة في مختلف الوسائل الاعلامية وعكسها ايجابيا على صعيد الواقع العملي .


السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا