رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يؤكد ان استكمال تحرير تعز أولوية ملحة
[30/03/2018 02:06]
عدن ـ سبأنت

اطلع قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل العمري اليوم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة ـ على الانتصارات التي حققها الجيش الوطني في جبهه الراهدة ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران .

وأوضح اللواء العمري ان قوات الجيش الوطني سيطرت اليوم على دار الشيخ مانع حسن في السحي على مشارف الضلعة جنوب الراهدة بتعز، وتقدمت قوات اللواء الثاني مشاة وسيطرت على جبل شيفان بالكامل.

كما سيطرت قوات الجيش الوطني على منطقة القردوف والتباب المجاورة للقردوف بعد تكبيد مليشيا الحوثي خسائر كبيره في الأرواح والمعدات.

وأشاد فخامة الرئيس في اتصال هاتفي بتضحيات ابطال الجيش الوطني والانتصارات العظيمة التي حققها بإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وكافه أعضاء الدول المشاركة في مختلف المواقع والجبهات ضد الميليشيا الانقلابية لاستكمال استعادة مؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي على القائمة على النظام والقانون والعدالة والمساواة في الحقوق والواجبات واكد ان محافظه تعز الباسله في طريقها الى التحرير.

وحمل فخامته ،قائد المنطقة العسكرية الرابعة نقل تحياته الى أفراد وضباط وصف المنطقة الرابعة وكافة الوحدات العسكرية المشاركة من ابطال الجيش الوطني في الانتصارات العظيمة التي يسطرون في ميادين الشرف والبطولة.

كما حمله نقل تعازيه الى اسر الشهداء ووجه بالاهتمام بالجرحى وتقديم الرعاية الكاملة لهم ولأسر الشهداء .

وأكد رئيس الجمهورية أن استكمال تحرير تعز يعتبر أولوية ملحة باعتبارها روح الجمهورية ورائدة النضال .. مشيداً بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال لتحرير المدينة والبلاد من الميليشيات الإنقلابية .

من جانبه ثمن قائد المنطقة العسكرية الرابعة متابعة فخامة رئيس الجمهورية لسير معركة التحرير وإشرافه المباشر على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات.



رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا