رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 29.5 بالمائة في شهر يونيو
سجلت صادرات كوريا الجنوبية ارتفاعاً بنسبة 29.5 بالمائة على أساس سنوي في أول 20 يوماً من شهر يونيو الجاري بقيمة 32.4 مليار دولار أمريكي مقارنة بـ 25 مليار دولار في العام السابق على خلفية الطلب القوي على الرقائق والسيارات والمنتجات البترولية.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يهنئ منتخبنا الوطني بتأهله لنهائيات آسيا
[27/03/2018 07:52]

عدن ـ سبأنت :
أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اتصالاً هاتفياً، بوزير الشباب والرياضة نايف البكري، عقب انتهاء المباراة التي جمعت منتخبنا الوطني والنيبالي، هنأه من خلاله بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لنهائيات آسيا 2019 المقرر انعقادها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأثني رئيس مجلس الوزراء على الأداء الرياضي المتوفق لمنتخبنا الوطني، و على الجهود التي بذلتها وزارة الشباب والرياضة والفريق الفني و المدربين واللاعبين، وكل اعضاء بعثة المنتخب واتحاد كرة القدم، معبراً عن ارتياحه لما انجزوه المنتخب على المستوى الرياضي وبما قدموه خلال شوطي المباراة، تحليهم بالروح الرياضة وتمثيلهم الرائع للوطن اليمني الجمهوري.

وأستمع رئيس الوزراء، من الوزير البكري، على الانجازات التي حققها منتخبنا الوطني، والتتويج المستحق في مباراة اليوم، منوهاً إلى أن وزارة الشباب والرياضة والمؤسسات والهيئات التابعة لها عملت باستمرار من اجل مشاركة وحضور المنتخبات الوطنية على المستوى الخارجي، واعادة احياء وتنشيط الرياضة على المستوى المحلي.

واكد الوزير البكري ان الانجازات التي تتحقق والانتصارات التي تتوالي للكرة اليمنية على المستوى الخارجي تأتي ثمرة للدعم والرعاية التي تقدمها الحكومة للرياضة عامة وللمنتخبات الوطنية خاصة، ونتيجة للعمل الشاق والمتواصل الذي يبذله الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي.

من ناحية بارك رئيس الوزراء لوزارة الشباب والرياضة ممثلة بالأخ الوزير وبكل المؤسسات والاتحادات التابعة لها على هذا الانجاز، مثمنا كل الجهود المبذولة من قبلهم في المجال الرياضي رغم الظروف الصعبة التي يقدرها الجميع.

ووعد رئيس الوزراء، بتقديم كل ما يمكن تقدمه لإنجاح مشاركة المنتخب في النهائيات الاسيوية التي ستقام في دولة الامارات العربية الشقيقة في العام القادم 2019م.

وتأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الى نهائيات اسيا 2019م بعد فوزه على المنتخب النيبالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء بالعاصمة القطرية الدوحة.


رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
البركاني يشدد على ضرورة مواجهة التحديات التي تهدد الأمن القومي العربي
‏الارياني: تصعيد مليشيا الحوثي لهجماتها الارهابية تقويض لجهود التهدئة ورفض صريح للحلول السلمية‏
الأمانة العامة لرئاسة الوزراء تنعي رئيس دائرة القيادات الإدارية باعبّاد
الوزير السقطري يناقش امكانية تمويل وتنفيذ عشرة مشاتل بمديريات يافع
اجتماع بعدن يناقش ترتيبات حملة مساندة التحصين ضد كورونا
لجنة إجلاء العالقين في الهند تناقش استعدادات بدء عملية إجلائهم إلى عدن
خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا الحوثية في جبهتي الكسارة والمشجح
الجيش الوطني يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة بجبهة صرواح
بدء دورة تدريبية في شبوة حول الإكتشاف المبكر للإعاقة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا