رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
قال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية، إن فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي انهى اليوم السبت، مراجعة طبية روتينية في جمهورية المانيا الاتحادية، استغرقت عدة أيام.
أمين مجلس التعاون الخليجي يؤكد ان الأمن المائي لمصر والسودان جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي
أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي، أن الأمن المائي لمصر والسودان جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 1.72 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الأحد، على انخفاض مؤشرها العام 1.72 نقطة، ليبلغ مستوى 7438.86 نقطة، بنسبة انخفاض 0.02 بالمائة.
ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا ويحتفظ بصدارة الدوري الاسباني
تعادل ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، مع مضيفه فالنسيا بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
منتخبنا الوطني يتغلب على نظيره النيبالي بهدفين مقابل هدف ويتأهل الى نهائيات كأس اسيا 2019
[27/03/2018 05:11]
الدوحة-سبأنت
تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الى نهائيات كأس أسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة، بعد فوزه على منتخب النيبال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما،مساء اليوم،على ملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر بالدوحة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس آسيا.

ودخل المنتخب الوطني المباراة بمعنويات عالية بعد تأهله مباشرة الى النهائيات قبل المباراة بعد خسارة طاجيكستان من الفلبين 2 -1.

وسجل اول اهداف منتخبنا الوطني اللاعب عبدالواسع المطري بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء واستقرت في الزاوية 90 في الدقيقة 24.. ليسجل المنتخب النيبالي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول..

وفي الشوط الثاني قدم منتخبنا أداء هجوميا عاليا، كان ابرزها تسديده اللاعب علاء الصاصي ومنعت العارضة النيبالية تسجيل الهدف في الدقيقة 68، ثم خطأ غير مقصود من الحارس النيبالي بعد عرضية لمنتخبنا ارتطمت بالقائم الايسر للحارس النيبالي في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة تحصل منتخبنا على ركلة جزاء بعد عرقلة للاعب محسن قراوي، في الدقيقة 83، التي سددها اللاعب عبدالواسع المطري على يسار الحارس النيبالي ويمنح منتخبنا الوطني التقدم بهدفين.

واهدر لاعبي منتخبنا العديد من الفرص التهديفية كان ابرزها تسديده في الدقيقة 88.

وجاءت نتيجة مباراة الفلبين أمام طاجيكستان لصالح منتخبنا الوطني، الذي ضمن بطاقة التأهل للنهائيات بغض النظر عن مباراته مع النيبال لكونه يملك 7 نقاط، وهو نفس عدد نقاط طاجيكستان الذي أنهى التصفيات.

ويحتل منتخبنا ثانيا في المجموعة بفارق المواجهات المباشرة مع طاجيكستان لكونه فاز عليه ذهابًا 2-1 وتعادل معه سلبيًا في الإياب.


رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
عضو مجلس القيادة المحرمي يثمن دعم التحالف العربي لليمن في مختلف القطاعات
رئيس الوزراء يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية المصري
وزير النقل: ندعو المجتمع الإقليمي والدولي لمساعدتنا في تلافي الآثار البيئية لغرق السفينة "روبيمار"
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني البلغاري
عضو مجلس القيادة المحرمي يتفقد سير الاعمال النهائية بمشروع محطة الطاقة الشمسية بعدن
رئيس الوزراء يستقبل السفير الأمريكي
خلية الازمة تعلن غرق السفينة "روبيمار" وتحمل المليشيات الحوثية مسؤولية الكارثة (موسع)
الحكومة اليمنية تجدد دعوتها لكافة الدول والمنظمات التحرك لإنقاذ البحر الأحمر من كارثة بيئية وشيكة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا