رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
"أرامكو السعودية" تعلن عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية
أعلنت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية رائدة، تشمل اتفاقية لاستكشاف فرص الأعمال في المركبات التي تعمل بالهيدروجين مع شركة جوسين، الرائدة في حلول النقل النظيفة والذكية.
ريال مدريد يفوز على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين ويبتعد في الصدارة
فاز ريال مدريد على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء الميسري يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة بمختلف جبهات القتال
[27/03/2018 03:44]

عدن ـ سبأنت :
أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، بالتضحيات الجسيمة التي يسطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال للدفاع عن الوطن وأراضيه ومكتسباته، خلاع المعارك ضد ميليشيا جماعة الحوثي الانقلابية الإيرانية التي باتت نهايتها قريبة.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير الميسري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني، بحضور وكيل وزارة الداخلية لشؤون التدريب والتأهيل اللواء الركن د. رياض الفقير، وفي اللقاء قدم الزنداني، شرحاً حول  الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بطيران التحالف العربي، وسط تقهقر الميليشيات الانقلابية في مختلف الجبهات, متأثرة بالضربات الموجعة التي تلقتها أمام قوات الجيش والمقاومة التي سطرت بصمودها واستبسالها ومعنوياتها القتالية المرتفعة ملاحم بطولية كبيرة.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة مستجدات أوضاع جبهات القتال, وكيفية مواجهة الصعوبات التي قد تطرأ وآلية معالجتها والتغلب عليها، إضافة إلى مناقشة وضع الكلية العسكرية ومعهد الثلايا والنجاحات التي حققتها هيئة الأركان من خلال إعادة تفعيل الصرحين الهامين إلى العمل الأكاديمي والعسكري.

وأكد استعداد وحرص الحكومة على تذليل الصعوبات التي تواجه عمل الكلية العسكرية ومعهد الثلايا وتقديم الدعم اللازم لتجاوز أي صعوبات، وثمن دور هيئة الأركان العامة في سبيل تعزيز العمليات القتالية، ورفع الجاهزية القتالية ومستوى التدريبات الميدانية للجنود والضباط في الجيش الوطني.

ونوه وزير الداخلية، برعاية ودعم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، بالجيش الوطني والمقاومة الشعبية، من خلال إيلائه جُل الاهتمام بهم، ورعاية أسر الشهداء والجرحى الذين قدموا دماؤهم الزكية رخيصة فداءً في سبيل تحرير الوطن من براثن الميليشيات الحوثية المتمردة.

وأكد أن الحكومة تضع في مقدمة أولوياتها دعم ومساندة أبطال الجيش والمقاومة بكافة ميادين الشرف والبطولة، لتحفيزهم من أجل مواصلتهم تحقيق الانتصارات تلو الانتصارات وصولاً إلى القضاء على ميليشيا الحوثي التي دمرت الوطن وعاثت فيه فساداً وقتلت أبناءه ونهبت ثرواته, وأيضاً إحباط تنفيذ الحوثيين مخططاتهم الخارجية الدخيلة التي تخدم دولة ايران ومشروعها التوسعي في اليمن والجزيرة العربية.


رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
المدير التنفيذي لشركة الغاز يوجه بزيادة حصة محافظة تعز من الغاز المنزلي
بيان سعودي فرنسي يؤكد على اهمية دعم الجهود للتوصل الى حل سياسي في اليمن وفقاً للمرجعيات الاساسية
وزير الشباب والرياضة يطلع على نشاط مركز الهوايات في الدوحة
وزير الأوقاف يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الإعلامي والديني لخدمة القضية الوطنية
بدء توزيع لقاح (استرازينيكا) ضد كورونا على المحافظات المحررة
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة بمأرب
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا