البحسني يطمئن على صحة رئيس الوزراء ويناقش معه جهود الحكومة خلال الفترة القادمة
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، للاطمئنان على صحته، بعد إجراءه لعملية جراحية بسيطة في ألمانيا.
كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لرفض بيونغ يانغ مساعدتها مالياً مقابل نزع سلاحها النووي
اعربت كوريا الجنوبية، اليوم، عن أسفها العميق إزاء رفض بيونغ يانغ عرضاً قدمته لها لمساعدتها مالياً واقتصادياً مقابل نزع سلاحها النووي.
انخفاض أسعار الذهب الى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع
هبطت أسعار الذهب، اليوم، إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع، إذ أدى ارتفاع الدولار وتوقعات رفع الفدرالي الأميركي أسعار الفائدة إلى تراجع جاذبية المعدن الأصفر.
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فتح يبحث مع الوكالة الامريكية للتنمية دعم المشاريع التنموية في اليمن
[20/03/2018 03:03]

فتح يبحث مع الوكالة الامريكية للتنمية دعم المشاريع التنموية في اليمن

الرياض ـ سبأنت

بحث وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح، اليوم، مع مدير الوكالة الامريكية للتنمية في اليمن ديفيد هاردن والوفد المرافق له، دعم الجانب الأمريكي للمشاريع الاغاثية والتنموية .

وأكد فتح أهمية دعم مشاريع سبل العيش ومشاريع التنمية، ومساعدة الحكومة اليمنية في هذا المجال، مؤكداً أن الجهود الدولية للتخفيف من معاناة اليمنيين محل تقدير وترحيب من الشعب اليمني والقيادة السياسية .

وأوضح أن اللجنة العليا للإغاثة تعمل حالياً على التنسيق مع كافة المانحين للانتقال الى المرحة الثانية من العملية الاغاثية المتمثلة في دعم المشاريع التنموية مع بقاء الإغاثة العاجلة حتى يتم القضاء على المأساة الإنسانية الناتجة عن انقلاب مليشيات الحوثي على الحكومة الشرعية وحربها على الشعب اليمني.

وأشار وزير الإدارة المحلية الى ان غالبية سكان اليمن هم من الشباب وهو ما يتطلب دعم وتمويل المشاريع كثيفة العمالة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة لخلق فرص عمل جديدة للشباب والقضاء على البطالة، وخلق تنمية مستدامه يستفيد منها الشعب اليمني في كافة المجالات، ومشددا على أهمية تكاتف المجتمع الدولي لتقديم مزيد من الدعم الاغاثي والتنموي لليمن.

وخلال اللقاء سلم وزير الإدارة المحلية لمدير الوكالة مجموعة من المشاريع التي التنموية والاغاثية لدراستها وإمكانية دعمها وتمويلها لعدد من المحافظات.. معرباً عن تطلع الحكومة اليمنية لمزيد من الشراكة والتعاون مع الوكالة في كافة المجالات.

من جانبه رحب مدير الوكالة الامريكية للتنمية بالمشاريع المقدمة، واهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع، مؤكدا انه سيتم التنسيق والاطلاع على هذه المشاريع وإمكانية دعمها وتمويلها.



اللجنة الرئاسية تدعو ابناء شبوة الى الوقوف صفاً واحداً لتعزيز الأمن والإستقرار
مليشيات الحوثي ترتكب 467 خرقاً للهدنة الأممية خلال 5 أيام
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى اليوم الوطني للمجر
وزارة الثقافة تنعي القامة الثقافية والأدبية الروائي وليد دماج
رصد اكثر من ٣ الف خرقاً حوثياً في تعز منذ بدء الهدنة الأممية
البرنامج السعودي يوقع عقد مشروع تشغيل وإدارة مستشفى عدن العام
عضو مجلس القيادة الزُبيدي يجدد دعمه لهيئة التشاور والمصالحة
عضو مجلس القيادة الزُبيدي يطلع على جهود منفذ الوديعة البري
الزُبيدي يثمن جهود وزارة الشباب والرياضة في تفعيل الجانب الرياضي
وزير المالية يتسلم شهادة الايزو العالمية الممنوحة لمصلحة الجمارك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا