وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
افتتح وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة تدريبية للدفعة الثانية من ماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش الذي ينفذه برنامج الغذاء العالمي بالشراكة مع اليونيسيف والفاو، وبإشراف وزارة التخطيط.
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فتح يبحث مع الوكالة الامريكية للتنمية دعم المشاريع التنموية في اليمن
[20/03/2018 03:03]

فتح يبحث مع الوكالة الامريكية للتنمية دعم المشاريع التنموية في اليمن

الرياض ـ سبأنت

بحث وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح، اليوم، مع مدير الوكالة الامريكية للتنمية في اليمن ديفيد هاردن والوفد المرافق له، دعم الجانب الأمريكي للمشاريع الاغاثية والتنموية .

وأكد فتح أهمية دعم مشاريع سبل العيش ومشاريع التنمية، ومساعدة الحكومة اليمنية في هذا المجال، مؤكداً أن الجهود الدولية للتخفيف من معاناة اليمنيين محل تقدير وترحيب من الشعب اليمني والقيادة السياسية .

وأوضح أن اللجنة العليا للإغاثة تعمل حالياً على التنسيق مع كافة المانحين للانتقال الى المرحة الثانية من العملية الاغاثية المتمثلة في دعم المشاريع التنموية مع بقاء الإغاثة العاجلة حتى يتم القضاء على المأساة الإنسانية الناتجة عن انقلاب مليشيات الحوثي على الحكومة الشرعية وحربها على الشعب اليمني.

وأشار وزير الإدارة المحلية الى ان غالبية سكان اليمن هم من الشباب وهو ما يتطلب دعم وتمويل المشاريع كثيفة العمالة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة لخلق فرص عمل جديدة للشباب والقضاء على البطالة، وخلق تنمية مستدامه يستفيد منها الشعب اليمني في كافة المجالات، ومشددا على أهمية تكاتف المجتمع الدولي لتقديم مزيد من الدعم الاغاثي والتنموي لليمن.

وخلال اللقاء سلم وزير الإدارة المحلية لمدير الوكالة مجموعة من المشاريع التي التنموية والاغاثية لدراستها وإمكانية دعمها وتمويلها لعدد من المحافظات.. معرباً عن تطلع الحكومة اليمنية لمزيد من الشراكة والتعاون مع الوكالة في كافة المجالات.

من جانبه رحب مدير الوكالة الامريكية للتنمية بالمشاريع المقدمة، واهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع، مؤكدا انه سيتم التنسيق والاطلاع على هذه المشاريع وإمكانية دعمها وتمويلها.



وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
وزير الداخلية يؤكد على اهمية تكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية
لجنة المناقصات الفرعية بوادي حضرموت تناقش جملة من المشاريع
رئيس الوزراء يجدد ثقته في استمرار الدور الصيني الداعم للحكومة الشرعية
وزير المالية يشارك في الاجتماع السنوي للبنك وصندوق النقد الدوليين حول تحديات التغير المناخي
وزير الداخلية يشيد بنجاح الأجهزة الأمنية بمحافظة ابين في القبض على خلية تعمل لصالح مليشيا الحوثي
بن مبارك يبحث مع المبعوث الاممي الوضع المأساوي في مديرية العبدية
الارياني: معركتنا مع مليشيا الحوثي معركة وجود ومصير لا تنتهي باختراق جبهة او السيطرة على مديرية‏
رئيس الوزراء يناقش مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية
اجتماع برئاسة رئيس الوزراء في عدن يتابع تنفيذ حزمة إجراءات عاجلة لوقف تراجع العملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا