وزير الدفاع يشهد دور استلام وتسليم قيادة المنطقة العسكرية الثانية
شهد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم بمقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية، في المكلا، مراسم استلام اللواء الركن فائز منصور التميمي، لزمام العمل كقائد للمنطقة، خلفاً للواء الركن فرج البحسني، عضو مجلس القيادة الرئاسي، وفقاً للإجراءات .
لاتفيا تزود اوكرانيا بمدافع امريكية الصنع
قال وزير الدفاع الأوكراني أليكسي ريزنيكوف، إن لاتفيا زودت كييف بستة مدافع هاوتزر أمريكية جديدة من طراز M109، وهي حاليا بحوزة الجيش الأوكراني الذي يقوم باختبارها.
اسعار الغاز تتجاوز حاجز ٢٤٥٠ دولار في بورصة لندن
تجاوزت أسعار الغاز في أوروبا للمرة الأولى منذ 8 مارس/آذار حاجز 2450 دولارا لكل ألف متر مكعب، بزيادة وصلت لحوالي 6 في المئة، وفقا لبيانات بورصة لندن "ICE".
ريال مدريد يفوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني
فاز ريال مدريد حامل اللقب على ألميريا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الأولى بالدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ميسي يؤهل برشلونة لربع النهائي وبايرن يجهز على بشكتاش
[15/03/2018 10:47]
برشلونة-سبأنت
تأهل فريقا برشلونة وبايرن ميونيخ الأربعاء إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر فوز الأول على ضيفه تشيلسي 3-صفر والثاني على مضيفه بشكتاش 3-1، ليكتمل بذلك ركب المتأهلين قبل قرعة دور الثمانية التي ستجري الجمعة.

وقد واصل ليونيل ميسي عروضه الخلابة بتسجيله هدفين وصناعته لآخر، وكان الهدف الثاني تحديدا للنجم الأرجنتيني، الرقم مئة في تاريخ مشاركاته في المسابقة القارية.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين 1-1 في ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن. وبخروج تشلسي، خسرت إنكلترا في هذا الدور ثلاثة من ممثليها بعد أن غادر توتنهام ومانشستر يونايتد.

وتعافى قائد برشلونة أندريس إنييستا الذي تحدث بعد اللقاء عن "نعمة وجود ميسي في فريقنا"، من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية فشارك أساسيا، في حين كانت المفاجأة إشراك المدرب ارنستو فالفيردي للجناح الفرنسي عثمان دمبيلي أساسيا.

أما في صفوف تشلسي، فقرر المدرب أنطونيو كونتي إشراك رأس الحربة الفرنسي أولفييه جيرو في خط المقدمة، يؤازره البرازيلي ويليان يمينا والبلجيكي إدين هازار يسارا.

ولم تمض دقيقتان حتى افتتح برشلونة التسجيل بعد لعبة مشتركة بين ميسي ودمبيلي حاول ماركو ألونسو تشتيتها لكنه أعادها باتجاه لويس سواريز، فغمزها الأخير بكعب القدم باتجاه ميسي الذي سجل من زاوية ضيقة جدا بين ساقي كورتوا.

وفي غمرة الهجمات الإنكليزية المرتدة، انتزع ميسي الكرة من زميله السابق في برشلونة سيسك فابريغاس وسار فيها مراوغا مدافعين بطريقة رائعة، قبل أن يمررها على طبق من ذهب أمام دمبيلي الذي سار فيها خطوة واحدة قبل أن يطلقها قوية لتلامس أصابع كورتوا وتواصل طريقها نحو الشباك (20).

وسنحت فرصة ذهبية لتشلسي عندما احتسب له الحكم ركلة حرة مباشرة على مشارف المنطقة انبرى لها ماركوس ألونسو وصدها القائم (45).


وزير المالية يتسلم شهادة الايزو العالمية الممنوحة لمصلحة الجمارك
الارياني: الاصطفاف خلف مجلس القيادة الرئاسي طوق النجاه لليمنيين لاستعادة دولتهم والحفاظ على هويتهم
الحكومة اليمنية تدعو المجتمع الدولي لإعادة النظر في التعامل والتعاطي مع سلوك الميليشيات الحوثية
وزير الاعلام والثقافة والسياحة يزور المتحف الوطني بعدن ويجتمع بقيادة الهيئة وادارة المتحف
وزير النقل يطلع نائب رئيس مجلس النواب على سير عمل الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتوجه الى ابوظبي في زيارة عمل غير رسمية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
وزارة التربية تعلن نتيجة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2021م بنسبة نجاح 91 بالمائة
تعيين العميد الركن فائز منصور سعيد قحطان قائدآ للمنطقة العسكرية الثانية
محافظ البنك المركزي يناقش مع البنوك اليمنية جهود إعادة تعاملاتهم مع البنوك الإقليمية والدولية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا