رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
ماكرون يدعو الى وضع نظام جديد لأمن أوروبا
دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى وضع نظام جديد لأمن أوروبا بالتنسيق مع حلف الناتو وروسيا.
صادرات روسيا غير النفطية تسجل رقما قياسيا
كشفت رئيسة مركز التصدير الروسي فيرونيكا نيكيشينا عن تحول ملحوظ في تجارة روسيا الخارجية، وقالت إن روسيا زادت بشكل كبير في 2021 صادراتها غير السلعية أي صادرات غير النفط والغاز.
امم افريقيا: منتخب المغرب يتصدر المجموعة الثالثة بعد تعادله مع الغابون
تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2022 بعد تعادله مع منتخب الغابون بهدفين لكل منهما في الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء العمودي يتفقد المنطقة الثانية ويشيد بالوحدات العسكرية التابعة لها
[26/02/2018 01:30]
المكلا- سبأنت
تفقد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء عبدالقادر عبدالله العمودي،اليوم،مقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية بمدينة المكلا محافظة حضرموت.

و اطلع اللواء العمودي على الاعمال الجارية التي تنفذها شعبة الاشغال العسكرية الممثلة في اعمال الصيانة والتأهيل لمباني قيادة المنطقة والتي تضررت اثناء تحرير مدينة المكلا من عناصر تنظيم القاعدة في الرابع والعشرين من ابريل 2016م.

كما تعرف خلال زيارته للورشة الفنية التابعة للمنطقة وما تنفذه من اعمال في مجالات النجارة والحدادة لسد حاجة المنطقة من الأثاث الى جانب اطلاعه على قسم اصدار البطاقة الالية لمنتسبي المنطقة.

وعقد اللواء العمودي اجتماعا بقيادات المنطقة العسكرية الثانية ضم عدد من قادة الألوية والوحدات والشعب بحضور رئيس اركان حرب المنطقة العميد الركن عويضان سالم عويضان ورئيس العلميات بالمنطقة العميد الركن عمر أحمد بادبيس واستمع من قيادة المنطقة hgn شرح مفصل حول الخطة العسكرية للمنطقة وانتشارها ومستوى الجاهزية للوحدات المنطوية تحت نطاقها.

وقال اللواء العمودي" أن زيارته تأتي في اطار الاهتمام بالمناطق العسكرية في المناطق المحررة والاطلاع على أوضاعها والتعرف على المشاكل والصعوبات التي تواجهها وتقديم الدعم لاعادة بناء المنطقة العسكرية الثانية"..مشيدا بجهود محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على جهود الكبيرة في تطوير المنطقة والانضباط في المهام والعلميات العسكرية التي تنفذها وتطلع بها المنطقة.

وعبر اللواء العمودي عن شكره لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على جهودهم الكبيرة وما يقدمونه من دعم للمؤسسة العسكرية والأمنية ووقوفهم الى جانب الشعب اليمني لانهاء الانقلاب واستعادة اليمن إلى حضنها العربي ودحر الميليشيا الانقلابية التي تهدد أمن اليمن المنطقة.


571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
استشهاد وإصابة 4 طلاب بقصف طائرات مسيرة للمليشيات استهدفت مدرسة غرب تعز
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدد من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية
تقرير حقوقي يكشف ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من 36 الف انتهاك بالجوف خلال العام 2021م
وزارة الداخلية: الاجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره
انطلاق اللقاء التشاوري حول التعليم الإلكتروني بالمكلا
السفير السعدي يؤكد التزام الحكومة اليمنية واستعدادها لدعم وتيسير جهود وعمل فريق الخبراء
جريمة ثالثة في اسبوع.. مليشيا الحوثي تقتل مواطن في نقطة حوثية بالجوف
التحالف: الهجمات العدائية للمليشيات الحوثية تهديد للأمن الإقليمي والدولي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا