نائب رئيس الجمهورية يشارك في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر بالرياض
شارك نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الإثنين، في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، المنعقدة في العاصمة السعودية الرياض نيابة عن فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جباري وقباطي يؤديان اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية
[03/12/2015 10:44]
عدن-سبأنت

أدى اليوم اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية كل من عبدالعزيز احمد جباري بمناسبة تعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للخدمة المدنية والتأمينات ، ومحمد عبدالمجيد قباطي بمناسبة تعيينه وزيراً للإعلام.

وعقب أدى اليمين الدستورية هنأ رئيس الجمهورية الوزيرين بالثقة..معتبراً المسؤولية في هذه المرحلة والظروف التي تمر بها بلادنا هي تكليف قبل ان تكون تشريف باعتبار الوطن يعاني من العديد من التداعيات جراء انقلاب مليشيا الحوثي وصالح الأمر الذي يتطلب تضافر الجهود لمواجهة المشاريع الصغيرة والظلامية التي تسعى الى تفتيت الوطن ونسيجه الاجتماعي.

وأكد فخامته على ضرورة العمل بروح الفرق الواحد والوقوف صفاً واحداً انتصاراً للقضايا الوطنية التي اجمع عليها مختلف أطياف المجتمع اليمني في العدالة والمساواة والعيش الكريم في إطار يمن اتحادي جديد يؤسس لمستقبل أمن وعادل لكل أبنائه.

وقال رئيس الجمهورية" ان المركزية هي داء الشعوب وسبب المعاناة والاحتقان والضيم المجتمعي..مؤكدا ان الوقت قد حان لمشاركة كافة ابناء الوطن في السلطة والثروة وصنع القرار.

واستشهد فخامته بتجارب الشعوب الاتحادية الناجحة التي تجاوزت مراحل الصراع وعدم الاستقرار وهي اليوم تمثل نموذج يحتذى به من حيث الأمن والاستقرار والتنمية والبناء لنهضة شعوبها.

وثمن الوزيرين جباري وقباطي الثقة التي منحت لهما من قبل القيادة السياسية ..مؤكدين بأنهما لن يألوا جهدا في مساندتهما لرئيس الجمهورية الذي يحمل مشروع الإجماع الوطني والذي حتما سينتصر في النهاية على المشاريع الفئوية والمناطقية المقيتة.

كما اكدوا مساندتهما للحكومة لتحقيق الغايات والطموحات التي يتطلع إليها كافة أبناء الشعب اليمني من صعده وحتى المهرة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم


مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
اختتام ورشة عمل بعدن حول تسرب الفتيات من التعليم
هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في ورشة عمل عربية حول اللوائح الفنية الإلزامية
السفير مارم يشارك في حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية المصرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا