وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة
قام وزير الأوقاف الشيخ محمد شبيبه، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، بزيارة تفقدية إلى عدد من المواقع والوحدات في المنطقة العسكرية السابعة، للإطلاع على أوضاع وأحوال المقاتلين الأبطال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية.
فريق أممي: تنظيم داعش قتل ألف شخص في سجن الموصل
صرح رئيس فريق تابع للأمم المتحدة يحقق في فظائع في العراق بأن متطرفي "داعش" ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في سجن بالموصل في يونيو 2014.
التضخم في تركيا يبلغ اعلى مستوى في ثلاث سنوات
أظهرت بيانات اليوم الجمعة أن التضخم في تركيا ارتفع بأكثر من المتوقع إلى 21.31% على أساس سنوي في نوفمبر الماضي، وهو أعلى مستوى له في ثلاث سنوات.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
26 مجزرة ارتكبتها الميليشيات بحق المدنيين في تعز العام الماضي
[08/02/2018 02:47]

تعز - سبأنت

قال مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان، أن ميليشيا الحوثي الإنقلابية ارتكبت خلال العام الماضي 26 مجزرة بحق المدنيين عبر القصف المكثف بمختلف الاسلحة المتوسطة والثقيلة خلفت 52 قتيلا و96 جريحا .

وأضاف المركز في بيان صادر عنه، تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، ان المجازر التي ارتكبتها الميليشيات استهدفت الناشطين الحقوقيين والعاملين في مجال العون الإنساني .. مؤكداً أن هذه الجرائم التي تقوم بها ميليشيا الحوثية بشكل ممنهج تصنف على أنها جرائم حرب ضد الإنسانية .

وأدان المركز في بيانه استمرار القصف الممنهج ضد المدنيين بتعز والذي تقوم به ميليشيات الحوثي المحاصرة للمحافظة منذ قرابة ثلاثة أعوام .. مطالباً المجتمع الدولي وعلى رأسه مجلس الأمن والمفوضية السامية لحقوق الإنسان القيام بواجبهم في إدانة هذه الجرائم والعمل بجدية حقيقية لوقف المجازر الممنهجة التي تتعرض لها تعز بشكل لا يقبل اي تشكيك او ريبة، بأنه عمل ممنهج وجرائم ضد الإنسانية لا يمكن للمجتمع الدولي ان يقف امامها مباركا لها بالصمت وعدم القيام بالدور المطلوب منه لوقف ذلك.

كما أدان المركز استهداف الناشطة الحقوقية ريهام بدر محمد عبدالواسع وهي في مهمة الغوث الإنساني شرق تعز، وعبر القنص المباشر مما أدى إلى استشهادها مع عضو اخر بالفريق هو مؤمن سعيد حمود سالم واصابة زميلهم الثالث احمد محمد الصامت والذي يعاني من جروح خطرة .. مشيراً إلى أن استهداف ريهام ورفاقها تم بشكل مقصود عبر قناصين استهدفوا فرق الإغاثة بمنطقة صالة الكريفات اللصب شرق تعز



وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا