اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي بعدد من سفراء الاتحاد الأوربي
التقت اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان اليوم سفراء فرنسا وألمانيا وهولندا ومبعوث السويد الى اليمن ونائبة ممثل الاتحاد الأوربي في اليمن.
فرنسا تحتجز سفينة بريطانية مع تصاعد الصراع على مناطق الصيد
احتجزت فرنسا سفينة صيد بريطانية دخلت مياهها الإقليمية دون ترخيص، وأصدرت تحذيرا شفهيا لسفينة ثانية، وسط خلاف بين البلدين على مناطق الصيد، بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
أسعار الغاز في اوربا تتراجع بنسبة 6%
شهدت أسعار الغاز في أوروبا تراجعا، اليوم الخميس، وذلك بعد أن أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تعليمات لشركة "غازبروم" الروسية بزيادة إمدادات الغاز الروسي لمحطات التخزين الأوروبية.
بطولة إسبانيا: إصابة فاتي في ركبته اليمنى
أعلن برشلونة ، في بيان أن مهاجمه الدولي الواعد أنسو فاتي يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم، ضد مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية في سقطرى: ما حدث في العاصمة المؤقتة عدن عمل مشين خارج عن القانون والشرعية الدستورية
[28/01/2018 10:28]

سقطرى - سبأنت :
استنكرت السلطة المحلية في محافظة أرخبيل سقطرى، أعمال الفوضى التي ارتكبها ما يسمى المجلس الانتقالي الانقلابي، في العاصمة المؤقتة عدن، التي تستهدف زرع الفتنة وشق الصف وتهدد النسيج الاجتماعي.

وأكدت السلطة المحلية في بيان صحافي" على ان ما قام به ما يسمى المجلس الانتقالي هو دعوة نشاز تحرض على اقتتال الاخوة أبناء الشعب اليمني الواحد، والتي لا تخدم الا أعداء الوطن والمتربصين بالشعب اليمني وقيادتها الشرعية ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكدت السلطة المحلية في سقطرى على انها ترفض اعمال الفوضى والتخريب والدعوات النشاز الطائشة والتي تستهدف الوطن ونسيجه الاجتماعي.
وأوضح البيان ان ما قام به ما يسمى المجلس الانتقالي الانقلابية يقدم خدمة مجانية للمليشيا الحوثية الانقلابية، والذي لا يزال الوطن يدفع ثمن انقلابهم على الشرعية.

ولفت الى ان ما حدث في العاصمة المؤقتة عدن هو عمل مشين خارج عن القانون والشرعية الدستورية، ويعمل على شق الصف وزرع بذور الفتنة.
وذكر البيان ان السلطة المحلية في سقطرى، وكافة الشرائح المجتمع تدين وتستنكر الاحداث التي ارتكبها ما يسمى المجلس الانتقالي الانقلابي في العاصمة المؤقتة عدن، وجددت وقوفها خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والذي يعمل على وحده الصف وتلاحم الشعب لمواجهة العدوان الغاشم من مليشيا الحوثي الانقلابية بتعاون ودعم الاشقاء في التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن.


وحدة صنعاء يتغلب على شباب الجيل بهدفين دون مقابل ضمن تصفيات دوري الدرجة الاولى
رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس برلمان المانيا بمناسبة فوزها برئاسة البوندستاغ
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره القطري
اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي بعدد من سفراء الاتحاد الأوربي
سفير اليمن يشيد بالعلاقات التاريخية اليمنية المصرية
الجيش الوطني يكسر هجوماً لميليشيا الحوثي في جبهة كرش بمحافظة لحج
محافظ لحج يشدد على رفع وتيرة تحصيل الإيرادات
قائد جبهة المشجح: ثقتنا مطلقة بالنصر وخسائر مليشيا الحوثي فادحة
تدشين العمل بجهاز الماموجراف الخاص بسرطان الثدي بمستشفى الغيضة المركزي
إجتماع في المهرة يناقش ضبط المتلاعبين بالأسعار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا