رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أوراق اعتماد كلاً من سفير مملكة النرويج توماس ليد بول وسفير جمهورية نيجيريا يحيى لوال لدى اليمن.
استقالة قائد البحرية الألمانية بعد تصريحات مثيرة للجدل بشأن أوكرانيا
اعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الالمانية، استقالة قائد البحرية الألمانية، كاي أشيم شونباخ، من منصبه بعد تصريحات مثيرة للجدل بشأن الأزمة في أوكرانيا.
المفوضة الأوروبية تؤكد إن التوترات الجيوسياسية هي أحد أسباب ارتفاع أسعار الغاز
اكدت المفوضة الأوروبية للطاقة كدري سيمسون، إن التوترات الجيوسياسية هي أحد أسباب ارتفاع أسعار الغاز، وان الفترة الحالية مهمة لقطاع الطاقة في المجتمع.
مصر تصطدم بالسنغال والجزائر مع الكاميرون في قرعة المونديال
أسفرت قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقررة في قطر هذا العام، والتي جرت بمدينة دوالا الكاميرونية على هامش بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا بالكاميرون عن المواجهات التالية:
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مجلي:عملية الجيش الوطني في تعز ستستمر حتى تحرير المحافظة من المليشيا
[28/01/2018 05:25]
مأرب- سبأنت
أكد الناطق الرسمي للجيش الوطني ،العميد الركن عبده مجلي ،أن العملية العسكرية التي أطلقها الجيش الوطني في محافظة تعز ستستمر حتى تحرير كافة المحافظة وتطهيرها من مليشيا الحوثية الإيرانية.

وقال مجلي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"أن الجيش الوطني في تعز استطاع دحر ميليشا الانقلاب الحوثية الإيرانية اليوم من تبة اللصب شرقي مدينة تعز بعد تحريرها خلال اليومين الماضين وعدد من المواقع والقرى والتباب ".

وأضاف "أن الانتصارات التي يتصدرها الجيش الوطني في جميع الجبهات تأتي ترجمة لما تم التوافق والتشاور عليه مع الأشقاء في قيادة القوات المشتركة في الرياض خلال اللقاء بقيادة المنطقة الرابعة وقيادة محور تعز وتضحيات الأبطال في جميع الميادين "..مؤكداً عزم القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبة الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر،على الحسم العسكري مالم ترضخ المليشيا للقوانين الدولية.

وأشار مجلي ،الى أن قوات الجيش الوطني مسنود بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف تمكنت من تحرير مناطق عدة في جميع جبهات القتال في صعدة والجوف وتعز والبيضاء و غيرها..مؤكداً أن الجيش استطاع أن يحرر يوم أمس سلسلة جبال الضب و المليل وصولا الى بير السلامي وأبرق الهمل في منطقة العطفين بجبهة البقع إضافة إلى الانتصارات خلال الأيام القليلة الماضية في رازح ،وان قوات الجيش الوطني في محافظتي الجوف وصعدة سيكتمل التحامها قريبا.

ونوه الناطق الرسمي للجيش الوطني، أن الجيش على كامل الجاهزية والاستعداد للحسم وما يسطرونه من ملاحم بطولية في جميع الجبهات يثبت تلك الجاهزية..معبراً عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على مايقدمونه من دعم لوجستي ومساندة الأبطال في تدمير مواقع وآليات المليشيا الانقلابية.


رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
التوقيع على عقد مشروع إعادة تأهيل طريق عقبة هيجة العبد
وزير الدفاع يستقبل كتائب جديدة من محور أبين للالتحاق بالقتال ضد مليشيا الحوثي
محافظ شبوة يناقش مع شركة (OMV) النمساوية للنفط خطط استثماراتها في قطاع العقلة
مجلس جامعة الدول العربية يطالب الدول تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
اللجنة الامنية بشبوة تقر خطط القطاعات الامنية بالمحافظة
اليمن تشارك في الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين
مركز الملك سلمان يوقع ثلاث اتفاقيات مع الصحة العالمية لدعم القطاع الصحي باليمن
مؤسسة الاتصالات تعلن استعدادها توفير خدمة الانترنت في مختلف المحافظات
الميتمي وطريق يؤديان اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا