اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
يأتي العيد الوطني الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م الخالدة، ضد نظام الإمامة الكهنوتي، ليؤكد حاجة اليمنيين للحفاظ على النظام الجمهوري، ومواصلة مسيرة النضال الوطني ضد الإماميين الجدد ممثلين بمليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية، حتى القضاء على انقلابهم على السلطة الشرعية، أواخر شهر سبتمبر عام 2014م.
الإيطاليون يدلون باصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الإيطاليون، اليوم الأحد، الادلاء باصواتهم في الانتخابات التشريعية لتجديد أعضاء برلمانهم، وسط تخوفات من فوز اليمين المتطرف بقيادة جورجيا ميلوني، التي قد تصبح أول إمرأة تتولى رئاسة حكومة يمينية متشددة غير مسبوقة في البلاد.
السعودية تطرح خمسة مشروعات جديدة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة
أعلنت الشركة السعودية لشراء الطاقة، اليوم، طرح خمسة مشروعات جديدة للمنافسة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة والتي تبلغ طاقتها الإجمالية 3300 ميجاواط وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروعات البرنامج الوطني للطاقة المتجددة.
ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف
حقق فاز ريال مدريد فوزاً ثميناً على مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالا بنائب وزير الداخلية ويتلقى اتصالاً من قائد محور تعز
[22/01/2018 05:08]

الرياض - سبأنت :
أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصال هاتفي بنائب وزير الداخلية اللواء ركن علي ناصر لخشع للاطمئنان عليه والوقوف على تداعيات استهداف المليشيات الحوثية الايرانية للحفل الذي أقيم اليوم في محافظة تعز .

وأطلع فخامة الاخ رئيس الجمهورية من نائب وزير الداخلية الى تفاصيل الحادث الاجرامي الذي ارتكبته الميليشيات الاجرامية .. مشيراً الى ان هذه الجريمة تضاف الى الجرائم التي ارتكبتها وترتكبها ميليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين في اكثر من موقع ومكان.

وأكد فخامته أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيحاسب مرتكبيها وانها لن تثني قوات الجيش الوطني عن مواصلة انتصاراتها حتى تطهير كافة أرجاء الوطن من براثن العابثين بأمن واستقرار الوطن ومكتسباته العظيمة .

بدوره عبر اللواء علي ناصر لخشع عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية على مشاعره الانسانية في الاطمئنان على صحته .. مثمناً متابعته واهتمامه المتواصل والدائم بأوضاع ابناء الوطن في مختلف المحافظات .

كما تلقى فخامة الاخ الرئيس اتصالا من قائد محور تعز اللواء خالد فاضل الذي وضع فخامته امام تفاصيل العمل الاجرامي الغادر والجبان الذي قامت به المليشيات الحوثية .

واوضح اللواء فاضل ان الميليشيات الحوثية قامت باستهداف تخرجا لقوات الامن والمقاومة الوطنية في مديرية المعافر بصواريخ الكاتيوشا وذلك خلال اختتام دورة تدريبية بحضور نائب وزير الداخلية .. مما ادى الى استشهاد ع عدد من الأفراد والمواطنين وجرح عددا اخر من الأبرياء والأطفال والنساء في المناطق السكنية المجاورة .

وخلال الاتصال عبر فخامة الاخ الرئيس عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى .. مطالبا الجميع بتعزيز الاحتياطات واليقظة الامنية في مواجهة أعداء الوطن والإنسانية من المليشيات الحوثية الايرانية .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر نيويورك
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي ابناء الجالية اليمنية في نيويورك
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يفتتح ندوة معهد الشرق الاوسط حول الملف اليمني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث وامين عام الأمم المتحدة جهود السلام ومستجدات الوضع اليمني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يستقبل امين عام جامعة الدول العربية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي وزيرة الخارجية الفرنسية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يدعو المجتمع الدولي الى احداث تحول حاسم في مقاربة الملف اليمني ومواجهة التدخلات الايرانية في المنطقة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل فريق مجموعة الازمات الدولية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي مدير دائرة الشرق الاوسط بوزارة الخارجية البريطانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا