رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
تسلم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أوراق اعتماد كلاً من سفير مملكة النرويج توماس ليد بول وسفير جمهورية نيجيريا يحيى لوال لدى اليمن.
استقالة قائد البحرية الألمانية بعد تصريحات مثيرة للجدل بشأن أوكرانيا
اعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الالمانية، استقالة قائد البحرية الألمانية، كاي أشيم شونباخ، من منصبه بعد تصريحات مثيرة للجدل بشأن الأزمة في أوكرانيا.
المفوضة الأوروبية تؤكد إن التوترات الجيوسياسية هي أحد أسباب ارتفاع أسعار الغاز
اكدت المفوضة الأوروبية للطاقة كدري سيمسون، إن التوترات الجيوسياسية هي أحد أسباب ارتفاع أسعار الغاز، وان الفترة الحالية مهمة لقطاع الطاقة في المجتمع.
مصر تصطدم بالسنغال والجزائر مع الكاميرون في قرعة المونديال
أسفرت قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقررة في قطر هذا العام، والتي جرت بمدينة دوالا الكاميرونية على هامش بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليا بالكاميرون عن المواجهات التالية:
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المرحلة الخامسة من دوري الأبطال.. بايرن للتأهل وأرسنال للثأر
[23/11/2015 03:50]

ميونيخ - سبأنت

يستضيف بايرن ميونيخ الألماني نظيره أولمبياكوس اليوناني وعينه على التأهل إلى الدور القادم، فيما يستهدف أرسنال الإنكليزي الثأر من دينامو زغرب الكرواتي، غداً الثلاثاء في المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبدو بايرن ميونيخ مرشحاً بقوة لتجديد فوزه على نظيره اليوناني عندما يستضيفه على ملعب "أليانز آرينا" في ميونيخ.

ويتصدر الفريقان المجموعة برصيد 9 نقاط لكل منهما، بيد أن النادي البافاري يتفوّق على ضيفه بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة بعدما كان سحقه بثلاثية نظيفة في أثينا.

والأكيد أن رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا سيرصدون الفوز لضمان إنهاء الدور الأول في الصدارة خاصة وأنهم يدخلون المباراة بمعنويات عالية بعدما حلّقوا بفارق 8 نقاط في صدارة البوندسليغا إثر الفوز الثمين على مضيفهم شالكه 3-1 أول أمس السبت.

الفريق البافاري خرج فائزاً في المباريات الثلاث التي جمعته بالفريق اليوناني حتى الآن في المسابقة القارية.

في المقابل، سيحاول أولمبياكوس اللعب من أجل نقطة التعادل التي تضمن لهم بلوغ الدور ثمن النهائي، وهم سيستفيدون من الراحة كونهم لم يلعبوا في الدوري المحلي بسبب تأجيل مباراتهم مع غريمهم التقليدي باناثينايكوس بسبب أعمال الشغب.

في المجموعة ذاتها، سيكون أرسنال الإنكليزي مطالباً بالفوز على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي على ملعب "الإمارات" في لندن مع تمنّي فوز بايرن ميونيخ على أولمبياكوس، للإبقاء على آماله في بلوغ الدور ثمن النهائي للمرة السادسة عشرة على التوالي.

وستكون المباراة ثأرية بالنسبة إلى رجال المدرب الفرنسي آرسين فينغر لأنهم خسروا أمام الفريق الكرواتي 1-2 في الجولة الأولى.

وسيكون أرسنال مطالباً بنسيان خسارته أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون 1-2 وتخليه عن صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز، واستعادة أفضليته أمام الفريق الكرواتي بعدما هزمه مرتين في الدور التمهيدي الثالث عام 2006، من أجل الإبقاء على بصيص الأمل الضعيف لتخطي دور المجموعات حيث ستنتظره مواجهة ثأرية أخرى أمام أولمبياكوس في الجولة الأخيرة على أرض الأخير الذي كان هزمه 3-2 في الجولة الثانية على ملعب "الإمارات".

ويملك أرسنال 3 نقاط فقط على غرار دينامو زغرب وبالتالي فنقاط مواجهتهما مهمة جداً سواء لإنعاش الآمال في بلوغ ثمن النهائي أو إنهاء دور المجموعات في المركز الثالث وبالتالي إكمال المشوار القاري في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

المصدر ـ AFP


رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
اللجنة الامنية بشبوة تقر خطط القطاعات الامنية بالمحافظة
اليمن تشارك في الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين
مركز الملك سلمان يوقع ثلاث اتفاقيات مع الصحة العالمية لدعم القطاع الصحي باليمن
مؤسسة الاتصالات تعلن استعدادها توفير خدمة الانترنت في مختلف المحافظات
الميتمي وطريق يؤديان اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية
تعيين الدكتور محمد الميتمي سفيراً لدى الصين ومحمد طريق سفيراً لدى تركيا
الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة جنوب مأرب
التحالف ينفي استهداف مركز احتجاز بمحافظة صعدة
شرطة السير تصدر تعميماً حول مشروع أرقام وكروت تراخيص المركبات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا