استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يترأس إجتماع للحكومة ومستشاريه وممثلي الاحزاب السياسية
[28/05/2015 02:17]
الرياض-سبأنت
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم، إجتماعاً ضم الحكومة ومستشاري رئيس الجمهورية وممثلي الاحزاب السياسية المشاركة في مؤتمر الرياض .

واطلع فخامة الرئيس المجتمعين على طبيعة اتصالاته ولقاءاته الاخيرة بالأطراف الدولية وتأكيده الدائم على الموقف المبدئي للقيادة الشرعية الذي لا تحيد عنه وهو دعمها الصادق والكامل لكل المساعي والجهود الدولية التي يبذلها معالي الامين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الخاص لليمن المستندة للمرجعيات الاساسية التي اتفق عليها اليمنيون وحظيت بدعم ورعاية العالم ووجب إحترامها والعمل على تنفيذها وبالأخص القرار الدولي ٢٢١٦ .

وقال رئيس الجمهورية" إننا دعاة سلام ونتألم كثيراً لحجم المعاناة التي يعيشها أبناء شعبنا نتيجة إنقلاب ميليشيات الحوثي وصالح وحروبهم العبثية وما نتج عنه من تدمير وعنف وقتل في كافة ارجاء الوطن".

وأشار فخامة الرئيس الى دقة المرحلة ومايتخللها من صعوبات مؤكداً على ضرورة المضي قُدماً نحو الغد المشرق وفقاً لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم ٢٢١٦ وإعلان الرياض .

واكد نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ ان الحكومة ستظل تبذل كل مابوسعها من اجل استباب الامن والاستقرار في عموم المحافظات ، وستعمل جاهدة وبمساعدة الدول العربية وغيرها من الدول الصديقة على توفير المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والمشتقات النفطية الى كل المحافظات دون إستثناء وذلك للتخفيف من معاناة شعبنا في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها .

من جابنها أكدت جميع القوى السياسة على دعمها وتأييدها للشرعية الدستورية وعلى موقفها الموحد الذي عبرت عنه في اعلان الرياض وهو الموقف الذي أجمعت عليه جميع الأطراف السياسية باستثناء الانقلابيين ، كما اكدت على ضرورة الالتزام بتنفيذ القرار الدولي رقم ٢٢١٦ .


وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا