انطلاق بطولة اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بشبوة بعد توقفها لعشرة أعوام
انطلقت، مساء اليوم، بمحافظة شبوة تصفيات بطولة اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بالمحافظة، التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم وفرعه بالمحافظة عقب توقفها لعشرة اعوام  على مستوى الجمهورية.
البرلمان العربي: الاعتراف الدولي المتزايد بدولة فلسطين يمثل انتصاراً للحقوق وعدالة للقضية
قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي " أن الاعتراف الدولي المتزايد بدولة فلسطين يمثل انتصاراً للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وتأكيداً لعدالة القضية الفلسطينية، وانكشافًا للوجه القبيح لكيان الاحتلال، وإدراكًا لطبيعته العنصرية والإجرامية، التي لم يعرف التاريخ مثيلاً لها".
2 مليار دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن ومنطقة التجارة العربية في الربع الأول من العام الجاري
وصل حجم التبادل التجاري بين المملكة الاردنية الهاشمية، ومنطقة التجارة الحرة العربية الكبرى في الربع الأول من العام الحالي، 1.966 مليار دينار، مقابل 1.797 مليار دينار للفترة نفسها من العام الماضي.
جيرونا يتغلب على غرناطة بسباعية في الجولة الاخيرة من الدوري الاسباني
تغلب نادي جيرونا على غرناطة بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يترأس إجتماع للحكومة ومستشاريه وممثلي الاحزاب السياسية
[28/05/2015 02:17]
الرياض-سبأنت
ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم، إجتماعاً ضم الحكومة ومستشاري رئيس الجمهورية وممثلي الاحزاب السياسية المشاركة في مؤتمر الرياض .

واطلع فخامة الرئيس المجتمعين على طبيعة اتصالاته ولقاءاته الاخيرة بالأطراف الدولية وتأكيده الدائم على الموقف المبدئي للقيادة الشرعية الذي لا تحيد عنه وهو دعمها الصادق والكامل لكل المساعي والجهود الدولية التي يبذلها معالي الامين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الخاص لليمن المستندة للمرجعيات الاساسية التي اتفق عليها اليمنيون وحظيت بدعم ورعاية العالم ووجب إحترامها والعمل على تنفيذها وبالأخص القرار الدولي ٢٢١٦ .

وقال رئيس الجمهورية" إننا دعاة سلام ونتألم كثيراً لحجم المعاناة التي يعيشها أبناء شعبنا نتيجة إنقلاب ميليشيات الحوثي وصالح وحروبهم العبثية وما نتج عنه من تدمير وعنف وقتل في كافة ارجاء الوطن".

وأشار فخامة الرئيس الى دقة المرحلة ومايتخللها من صعوبات مؤكداً على ضرورة المضي قُدماً نحو الغد المشرق وفقاً لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم ٢٢١٦ وإعلان الرياض .

واكد نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ ان الحكومة ستظل تبذل كل مابوسعها من اجل استباب الامن والاستقرار في عموم المحافظات ، وستعمل جاهدة وبمساعدة الدول العربية وغيرها من الدول الصديقة على توفير المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والمشتقات النفطية الى كل المحافظات دون إستثناء وذلك للتخفيف من معاناة شعبنا في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها .

من جابنها أكدت جميع القوى السياسة على دعمها وتأييدها للشرعية الدستورية وعلى موقفها الموحد الذي عبرت عنه في اعلان الرياض وهو الموقف الذي أجمعت عليه جميع الأطراف السياسية باستثناء الانقلابيين ، كما اكدت على ضرورة الالتزام بتنفيذ القرار الدولي رقم ٢٢١٦ .


اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
اللواء الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها في انتشال الوضع الاقتصادي والخدمي
العرادة يفتتح المؤتمر الطبي الأول ويعلن عن إنشاء مدينة طبية وبناء كلية طب ومستشفى جامعي بمأرب
استشهاد وإصابة 4 مدنيين بانفجار لغم حوثي غربي تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
وزارتا الاوقاف والنقل تحملان المليشيات الحوثية عرقلة سفر الحجاج جواً من صنعاء
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال ارتيريا
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الكوري بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
منظمة العفو الدولية تطالب مليشيات الحوثي بسرعة الإفراج عن خمسة من البهائيين
اليمن يرحب بقرار حكومة استراليا تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا