رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة ومحافظ شبوة يتفقدان المناطق المحررة في شبوة
[03/01/2018 04:24]
شبوة- سبأنت
تفقد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، ومعه محافظ محافظة شبوة اللواء الركن علي راشد الحارثي ،عدد من المناطق والقرى المحررة بمديريتي بيحان وعسيلان في محافظة شبوة.

واطلع المقدشي والحارثي على حجم الأضرار الكبيرة التي الحقتها مليشيا الشر والعدوان التابعة للحوثي ،بمنازل وممتلكات المواطنين في المديريتين.

ونقل الفريق الركن المقدشي للجميع تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ،ونائبه الفريق علي محسن صالح، وقيادة التحالف العربي، بمناسبة تحرير مديريتي بيحان وعسيلان من المليشيا الإنقلابية وتحقيق الانتصارات العظيمة عليها..مشيدا بالتضحيات الجسيمة والبطولات العظيمة التي اجترحها أبطال الجيش الوطني والمقاومة والمواطنين الأحرار في بيحان وغيرها من مناطق المحافظة.

واكد اهتمام القيادة السياسية بمعالجة أثار وتداعيات الحرب الهمجية التي شنتها المليشيا الظلامية على الشعب والوطن .

من جانبه أوضح المحافظ الحارثي الجهود والإجراءات التي اتخذتها قيادة المحافظة وأجهزة السلطة المحلية فيها خلال الأيام الماضية لتطبيع الأوضاع في مديريتي بيحان وعسيلان وتثبيت الأمن والاستقرار فيهما..منوها إلى أبرز الإحتياجات و المتطلبات الضرورية والملحة التي تحتاجها المديريتين خلال هذه الفترة لاستعادة الأمن والاستقرار وتلبية الإحتياجات الخدمية للمواطنين فيهما .

وتفقد المقدشي والحارثي مستشفى بيحان العام بمدينة العليا مركز مديرية بيحان واطلعا خلالها على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين والدور الهام الذي اضطلع به في خدمة جرحى العمليات العسكرية الأخيرة التي شهدتها.

والتقى مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة بعدد من قيادات السلطة المحلية في المديريتين وناقش معهم جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالتطبيع الكامل للأوضاع وتلبية الإحتياجات الملحة للمواطنيين فيهما..مشدداً على ضرورة تضافر جهود الجميع من فعاليات رسمية وشعبية من أجل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في كامل مديريات بيحان.

رافق مستشار القائد الاعلى للقوات المسلحة ومحافظ شبوة خلال الزيارة التفقدية ،قائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاه العميد عزيز العتيقي، ومندوب دول التحالف العربي سعود السبيعي، ومدير عام مديرية عسيلان علي الحجري ،ومدير عام مديرية بيحان احمد الطاهري، وقائد اللواء 19 مشاه العميد علي الكليبي ،وقائد اللواء 153 مشاه العميد احمد العقيلي ،وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة ومديريات بيحان وعسيلان وعين .


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا