رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.
بدء عملية الاقتراع لانتخابات مجلس الامة بدولة الكويت
بدأت، اليوم، عملية الاقتراع لانتخاب أعضاء مجلس الأمة (2022) بدولة الكويت في فصله التشريعي الـ 17 لاختيار 50 نائباً من بين 305 مرشحين ومرشحات في عملية اقتراع تجرى وفق نظام الصوت الانتخابي الواحد.
الولايات المتحدة تقدم حزمة أسلحة إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 1,1 مليار دولار
أعلنت الولايات المتحدة الامريكية، أنها ستقدم حزمة أسلحة إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 1,1 مليار دولار على شكل طلبيات أسلحة من صناعة الدفاع الأمريكية.
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
أعلنت السلطات القطرية، اليوم الخميس، أن لقاح كوفيد-١٩ لن يكون إلزامياً لأكثر من مليون زائر يتوقع حضورهم لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في وقت لاحق هذا العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المقدشي والقوسي يعقدان لقاءاً موسعاً للمجلس الاعلى لمقاومة ذمار
[03/01/2018 01:30]
مأرب- سبأنت
عقد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون العسكرية الفريق الركن علي محمد المقدشي ومحافظ محافظة ذمار محمد علي القوسي،اليوم،بمحافظة مأرب ،لقاءاً موسعاً للمجلس الاعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة ذمار والشخصيات الاجتماعية والقبلية والأمنية.

ونقل الفريق المقدشي للجميع تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح..مؤكدا عزم القيادة السياسية والعسكرية في الاسراع بعملية تحرير المحافظة وبقية المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الانقلابية الكهنوتية..مشيرا الى ان محافظة ذمار كانت وستظل من المحافظات الفاعلة والمدافعة عن الثورة والجمهورية والتي قدمت العديد من الشهداء على مختلف المراحل من اجل هذا الهدف.

وناقش اللقاء ،تعزيز التنسيق بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني للاستعداد لتحرير المحافظة من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية الايرانية وتعزيز المقاومة الشعبية الداخلية فيها خاصة بعد ان تزايد السخط الشعبي تجاهها وفقدانها أي حاضنة شعبية بسبب تزايد اعمال الانتهاكات والاعمال الاجرامية بحق المواطنين.

وأشاد اللقاء ،بانتصارات الجيش الوطني والمقاومة في مختلف جبهات القتال وتحرير مواقع ومناطق مهمة ،وحدوث انهيار في صفوف المليشيا الانقلابية الايرانية واستشعارها قرب نهايتها.

ودعا اللقاء بقية القبائل الى التكاتف والتلاحم والوقوف صفا واحدا ضد مليشيا الانقلاب الحوثية ورفض تواجدهم في قراهم ومديرياتهم.

من جانبه حث محافظ ذمار، أبناء المحافظة إلى التلاحم ورص الصفوف والوقوف خلف القيادة السياسية والعسكرية الشرعية من اجل الاسراع في تطهير المحافظة من دنس المليشيا الانقلابية الكهنوتية .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
البرنامج السعودي ووزارة الكهرباء يوقعان إتفاقية منحة مشتقات نفطية جديدة بقيمة 200 مليون دولار أمريكي
وزير النقل يفتتح مبنى ديوان الوزارة الجديد بعد إعادة تأهيله وتحديثه
عضو مجلس القيادة اللواء العرادة ورئيس الوزراء يطلعان على مستوى جاهزية الجيش الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء الامير محمد بن سلمان
بدء اجتماعات مجلس إدارة البنك المركزي اليمني في دورته السابعة
عضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة ورئيس الوزراء يفتتحان فرعي بنك الكريمي والتضامن بمأرب
الارياني:الاحتفاء بثورة ٢٦ سبتمبر رسالة واضحة تعبر عن الرفض الشعبي للمليشيات الحوثية
رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا