وزير الداخلية يشدد على أهمية تطبيق النظام والقانون والعمل بالخطة الأمنية
شدد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، على أهمية تطبيق النظام والقانون والعمل بالخطة الأمنية والتي تهدف إلى تثبيت الأمن والاستقرار من خلال ضبط العناصر التخريبية والارهابية والخلايا الحوثية التي تسعى إلى إثارة الفوضى في المحافظات المحررة.
روسيا تسجل ارتفاعات حادة في عدد المصابين بفيروس كورونا
سجلت التقارير الروسية ارتفاعا قدره 33,208 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في الساعات الأربع والعشرين الماضية، مقابل 32196 حالة جديدة في اليوم السابق.
البنك الدولي: الالتزام بموعد إجراء الانتخابات يعد أحد الشروط لتعافي الاقتصاد الليبي
قال البنك الدولي "أن الالتزام بموعد إجراء الانتخابات المقررة في 24 ديسمبر المقبل يعد من أحد الشروط لتعافي الاقتصاد الليبي على المدى القريب".
السعودية تعلن السماح بحضور الجماهير الرياضية في جميع الملاعب والمنشآت الرياضية
أعلنت وزارة الرياضة السعودية، السماح بحضور الجماهير الرياضية في جميع الملاعب والمنشآت الرياضية بكامل طاقتها الاستيعابية في مختلف المنافسات الرياضية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ الضالع: استقرار المحافظة اولوية قصوى ونحذر من يحاول العبث
[27/12/2017 01:12]
الضالع ـ سبأنت

اكد محافظ الضالع قائد اللواء 33 مدرع علي مقبل صالح أن امن واستقرار المحافظة يمثل اولوية قصوى بالنسبة للسلطة المحلية والأجهزة الأمنية محذرا في ذات الوقت من تسول له نفسه مواصلة اعمال قطع الطريق او إقلاق السكينة العامة وابتزاز الناس من داخل المحافظة او خارجها او الإساءة لسمعة محافظة الضالع التي قدمت تضحيات كبيرة من اجل الدولة ومؤسساتها المختلفة .

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع له اليوم لمدراء المديريات وأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي بالمحافظة، اليوم الاربعاء، بحضور امين عام المجلس المحلي محمد العتابي، ووكيل أول المحافظة فضل حسين.

وخاطب المجتمعون" ندرك صعوبة الاداء في ظل الظروف الراهنة لكننا سنكون اقوى منها، ونحن متسلحون بحب محافظتنا وعزمنا على خدمة أهلنا بكل السبل والإمكانيات المتاحة.. لم نأتي لإقصاء أحد، بل سنشجع الإبداع والمنافسة الشريفة للحصول على أفضل النتائج كلا في مجاله وتخصصه، ومقياسنا النهائي هو العمل وحجم الإنجاز وليس سواه".

وشدد المحافظ على التزام الجميع بالدوام الرسمي ، وتنفيذ المهام الموكلة لهم وبذل المزيد من الاداء والتكامل والتنسيق فيما بينهم وتجاوز الحساسيات تقديرًا للوضع الراهن التي تعانيه المحافظة، والتزامًا بمبادئ العمل الإيجابي تجاه محافظتهم وقضاياها المختلفة.

وأكد ان القيادة السياسية تولي المحافظة الاهتمام الكامل لتوفير الخدمات وفي مقدمتها تعزيز العملية الامنية وتفعيل القضاء وتوفير خدمات المياه والصرف الصحي والكهرباء وتأمين الخط العام بمديرية الضالع، واستكمال اعمال التوسعة لنقيل الربض باعتباره ضمن اهم الإشكاليات التي تعانيها الضالع، اضافة الى تفعيل المؤسسة التربوية والتعليمية، واستكمال دمج افراد المقاومة بالجيش والامن واستكمال تعويض ذوي الشهداء ومعالجة الجرحى وتأمين معيشتهم.





وزير الداخلية يشدد على أهمية تطبيق النظام والقانون والعمل بالخطة الأمنية
التعاون الإسلامي تندد بالمحاولة الحوثية الفاشلة لاستهداف السعودية بطائرتين مفخختين
مكتب الصحة بوادي وصحراء حضرموت يتسلم أجهزة طبية وأدوية لمراكز العزل
القملي يبحث مع البرنامج العالمي لمكافحة الجريمة البحرية تعزيز قدرات خفر السواحل اليمنية
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي في كمين لأبطال الجيش شرق الحزم
السفارة اليمنية في ارتيريا تحتفل بالعيد الـ 58 لثورة 14 اكتوبر
مناقشة إجراءات حصر المساجد القديمة والمندثرة بمديريتي سيئون وتريم لاعادة تأهيلها
نائب رئيس الجمهورية يناقش مع المبعوث السويدي إلى اليمن جهود إحلال السلام
رئيس الجمهورية: لن يكون اليمن بخير والمليشيات المتطرفة الارهابية تقتل وتهاجم وتحاصر شعبنا
اليمن تؤكد أن الإرهاب لن يثنيها عن مواجهة الانقلاب الحوثي وتدعو العالم لفك حصار عبدية مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا