رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 29.5 بالمائة في شهر يونيو
سجلت صادرات كوريا الجنوبية ارتفاعاً بنسبة 29.5 بالمائة على أساس سنوي في أول 20 يوماً من شهر يونيو الجاري بقيمة 32.4 مليار دولار أمريكي مقارنة بـ 25 مليار دولار في العام السابق على خلفية الطلب القوي على الرقائق والسيارات والمنتجات البترولية.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السعودية تكشف عن هوية المتورطين في قتل القاضي محمد الجيراني
[25/12/2017 11:30]
الرياض –سبأنت

أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم عن مقتل جندي وقتل احد المطلوبين امنيا والقبض على مواطن اثناء قيامها بعملية امنية في (العوامية) بمحافظة القطيف شرقي المملكة.

ونقلت وكالة الانباء السعودية (واس) عن متحدث أمني باسم الوزارة القول انه في اطار التحقيقات التي اجرتها الوزارة بشأن اختطاف قاضي دائرة الأوقاف والمواريث محمد الجيراني العام الماضي كشفت عن هوية عدد من المتورطين في هذه الجريمة.

وذكر المتحدث ان المعلومات أكدت إقدام من قاموا باختطافه على قتله وإخفاء جثته في منطقة مزارع مهجورة تسمى (الصالحية) وتورط المواطن زكي الفرج وأخيه غير الشقيق المطلوب أمنيا سلمان الفرج أحد المطلوبين على قائمة ال(23) المعلن عنها سابقا.

واضاف انه على ضوء هذه المعطيات وما رصدته المتابعة عن تردد المطلوب سلمان الفرج بشكل متخف على منزله ببلدة (العوامية) التابعة لمحافظة (القطيف) باشرت الجهات الأمنية إجراءاتها الميدانية يوم الثلاثاء الماضي.

وبين ان الاجراءات اسفرت عن القبض على المواطن زكي الفرج ومقاومة المطلوب أمنيا سلمان الفرج لرجال الأمن عند تطويق منزله وإطلاقه النار تجاههم ما أدى إلى استشهاد الرقيب خالد الصامطي موضحا أن الموقف اقتضى حينها الرد عليه بالمثل لتحييد خطره ونجم عن ذلك مقتله.

واشار الى ان عمليات البحث الموسعة التي شملت منطقة لمزارع مهجورة تمكنت من تحديد المكان الذي دفنت فيه الجثة حيث قامت الجهات المختصة باستخراجها وهي بحالة متحللة حيث أكدت الفحوص الطبية والمعملية للجثة وللحمض النووي (دي ان ايه) انها تعود إلى القاضي الجيراني ووجود اصابة بطلق ناري تعرض لها في منطقة الصدر.

ودعا المتحدث الأمني كل من تتوفر لديه معلومات عن المطلوبين لتورطهم في الجريمة وهم محمد آل عمار وميثم القديحي وعلي الحمد إلى سرعة الإبلاغ بها.



المغرب تسجل 288 إصابة جديدة بفيروس كورونا
الخارجية الفلسطينية: استمرار الجرائم ضد الشعب الفلسطيني إثبات بأن حكومة "ببنت" حكومة تصعيد
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
برنامج الغذاء العالمي يحذر من وقوع عشرات الملايين من الناس في المجاعة
"دلتا" تواصل تفشيها في بريطانيا والمانيا
تونس تحتضن اجتماع رؤساء أجهزة الإعلام الأمني وممثلي وزارات الإعلام العربية
عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى وينفذون جولات استفزازية
الكويت توقف الملاحة البحرية في ثلاثة موانئ
وصول اول رواد الفضاء الى محطة الفضاء الصينية
الكونغرس الامريكي يقر يوم 19 يونيو عطلة فيدرالي لإحياء ذكرى انتهاء العبودية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا