رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف.
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بمحافظ شبوة وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة
[24/12/2017 02:31]
الرياض - سبأنت
اجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،مساء اليوم،اتصالين هاتفيين بمحافظ شبوه اللواء علي بن راشد الحارثي ،وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة اللواء مفرح بحيبح ،للاطلاع على سير العمليات العسكرية في ضوء الانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني في المحافظة والتي كان اخرها تطهير وادي خِر اخر مناطق بيحان والاتجاه صوب محافظة البيضاء.

وخلال الاتصال هنأ رئيس الجمهورية محافظ شبوة وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 وكافة ضباط وصف وجنود وابطال المقاومة الشعبية في محافظة شبوة بالانتصارات الساحقة التي سطروها بدمائهم الزكيه على قوى التمرد والانقلاب التابعة لمليشيا الحوثي وتطهير محافظة شبوة من براثن الانقلاب.

وأشاد فخامة الرئيس برجال القبائل من أبناء محافظة شبوة الذين وقفوا صفاً واحداً الى جانب قوات الجيش الوطني في مواجهة العناصر الانقلابية وتلقينهم دروساً قاسية في التضحية والفداء والدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة واليمن الاتحادي الجديد الذي يتوق له كافة أبناء الشعب اليمني من صعدة وحتى المهرة.

واكد رئيس الجمهورية ان هذه الانتصارات التي يجسدها ابطال الجيش الوطني مع إخوانهم الشرفاء من أبناء الوطن لن تتوقف وستستمر حتى تحرير كافة قرى ومدن ومحافظات الجمهورية وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الحوثية الايرانية الحالمة بعودة الحكم الامامي البغيض الذي عفى عليه الزمن ولن يعود طالما وهناك رجال مخلصين للوطن ويقدمون الغالي والرخيص في سبيل امن واستقرار الوطن.

وثمن فخامة الرئيس بالجهود والتضحيات الكبيرة التي يقدمها الاشقاء في التحالف العربي وعلى راسهم المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الامارات العربية المتحدة الذين وقفوا الى جانب اليمن وشعبة في احلك الظروف وجسدوا موقفاً عربياً اصيلاً لن ينساه أبناء الشعب اليمني.

واكد محافظ شبوة وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة ،ان هذه الانتصارات التي تحققت في محافظة شبوة تأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يتابع عن كثب سير وتطورات العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات .


رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء نصار الجرباني
رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفيري النرويج ونيجيريا
الميتمي وطريق يؤديان اليمين الدستورية امام فخامة رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية يعزي وزير الصناعة والتجارة في وفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
رئيس الجمهورية يبارك تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد قائد إمداد اللواء الثالث عمالقة علي المنصب باعزب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا