وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي ماريا إليزابيتا ألبرتا كاسيللاتي، وذلك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأهمية استئناف التعاون الثنائي.
الصحة العالمية: أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا و"دلتا" السائد فيها
قال مسؤول في منظمة الصحة العالمية" أن أوروبا أصبحت مركزاً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وأن المتحور "دلتا" أصبح المتحور السائد في أوروبا"
الأمم المتحدة تعلن انها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار لمساعدة 183 مليون شخص في العالم
أعلنت الأمم المتحدة، اليوم، أنها بحاجة لمبلغ 41 مليار دولار على الأقل في العام القادم 2022م لمساعدة 183 مليون شخص في العالم مع استمرار تفشي جائة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والنزاعات وتداعيات التغير المناخي.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انعقاد الملتقى الأول لمعلمات الصفوف الدراسية الأولى بمديرية القطن
[19/11/2015 03:10]
سيئون-سبانت

عقد اليوم بمدينة القطن محافظة حضرموت الملتقى الأول لمعلمات الصفوف الدراسية من الأول إلى الثالث بمدارس التعليم الأساسي بمديرية القطن والذي ينظمه منتدى المعلم التنموي بمديرية القطن بالتنسيق مع إدارة التربية والتعليم بالمديرية .

وناقش الملتقى الذي أقيم بقاعة الفقيد باشماخ بمؤسسة البادية الخيرية بالقطن بمشاركة 80 معلما ومعلمه على مدى يوم عدد من أوراق العمل التي تناولت أبرز المشكلات التي يعاني منها المعلمين في تخصصاتهم وأسباب مشكلة الضعف في القراءة عند طلاب الصفوف من الأول إلى الثالث والحلول المناسبة لها وآلية التعامل مع أنماط المحصلة الشهرية والتقييم .

كما جرى في الملتقى تبادل الخبرات بين المعلمين واستعراض نماذج من إبداعات المعلمين في العمل التربوي في نهج القراءة ودليل الأسرة ومهارات الكتابة .

وفي افتتاح الملتقى أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي بدور منتدى المعلم في صقل مهارات المعلمين وتنمية قدراتهم في العمل التربوي من خلال تنظيم مثل هذه الملتقيات التخصصية الهادفة .

ودعا المشاركين في الملتقى إلى الاستفادة من خبرات من سبقوهم في السلك التربوي وتجاربهم وإبداعاتهم وعكسها في أداء الرسالة التربوية والتعليمية على ارض الواقع .

حضر افتتاح الملتقى مدير إدارة التربية والتعليم بمديريه القطن عبد الحكيم الحضرمي و رئيس منتدى المعلم التنموي صالح باعطوهوعدد من المسئولين في الجهات ذات العلاقة .


وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
اختتام فعاليات الندوة الـ 25 لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية برئاسة اليمن
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الايطالي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وكيل وزارة الداخلية يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة
وكيل وزارة الشباب والرياضة يشيد بجهود نجاح فعاليات ملتقى الشباب في عدن
وزير الأوقاف يدعو الى تلاحم الصف الوطني وتوعية الناس بخطر فكر المليشيا الحوثية
بن مبارك يستعرض مع رئيس مجلس النواب الإيطالي المستجدات على الساحة اليمنية
تنظيم ورشة عمل تحسيسية حول حقوق المتعايشن مع الإيدز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا