رئيس الوزراء يستقبل في العاصمة المؤقتة عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، بعثة الاتحاد الأوروبي وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى اليمن، استمرارا للموقف الاوروبي الداعم للحكومة واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، والترحيب بعودة رئيسها واعضائها الى عدن والقيام بواجباتها لمواجهة التحديات القائمة.
البرهان يصدر قرارات بحل النقابات والاتحادات في السودان
أصدر قائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، اليوم الثلاثاء، جملة من القرارات من بينها حل النقابات والاتحادات المهنية، وذلك بعد يوم من سيطرة الجيش على السلطة.
اسعار النفط تواصل ارتفاعها لمستويات قياسية
سجلت أسعار النفط أعلى مستوياتها في عدة سنوات، الاثنين، قبل أن تستقر، بدعم من شح في المعروض العالمي، وارتفاع الطلب على الوقود في الولايات المتحدة ودول أخرى.
كومان لمن أساء إليه بعد الكلاسيكو "يفتقدون للأخلاق والقيّم"
قال مدرّب برشلونة، الهولندي رونالد كومان الثلاثاء إن الأشخاص الذين أساؤوا إليه خارج ملعب كامب نو عقب نهاية الكلاسيكو بخسارة النادي الكاتالوني أمام غريمه ريال مدريد 1-2 الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم، "لا يعرفون ما هي الأخلاق والقيّم".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الشدادي: اليمن رغم ظروفه سيظل مؤمنا ان فلسطين هي القضية المركزية
[15/12/2017 04:37]

الرباط ـ سبأنت
اختتمت بمدينة الرباط المغربية قمة رؤساء المجالس البرلمانية العربية المخصصة لبحث التطورات الأخيرة المرتبطة بوضع القدس في ضوء القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

وعقدت الجلسة الاستثنائية بحضور رؤساء البرلمانات العربية ومثل اليمن وفد برئاسة نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي بحضور سفير اليمن لدى المغرب عزالدين الاصبحي.

وأكد البيان الختامي على ضرورة توحيد الجهود المبذولة من اجل قضية القدس وإعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية كونها القضية المحورية للأمة العربية.

وقال نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)عقب انتهاء القمة في الرباط " ان مشاركة اليمن الفاعلة في قمة رؤساء البرلمانات العربية بشأن القدس عقب قرار الإدارة الأمريكية الخطير هو تأكيد على ثبات المواقف اليمنية تجاه قضية الأمة العربية والإسلامية جمعا وهي قضية فلسطين وفي مقدمتها ملف القدس الشريف وان اليمن رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها يبقى مؤمنا بان القضية الفلسطينية هي القضية المركزية الأولى للأمة العربية وشعبنا اليمني وان لا سلام في المنطقة كلها دون تحقيق العدالة والإنصاف في قضية الشعب الفلسطيني الشقيق".




محافظ تعز يوجه بضبط شركات الصرافة المخالفة
محافظ شبوة يدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش والمقاومة في المعركة المصيرية
الاحمدي يبحث مع وكيل وزارة الداخلية البحريني اجراءات تسهيل معاملات اليمنيين
مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا