شبيبة يضع حجر الأساس لمشروع مبنى مكتب الأوقاف بوادي حضرموت
وضع وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم، حجر الأساس لمبنى مكتب الأوقاف والإرشاد ومشروع الوقف الاستثماري "إكتفاء" للأئمة والوعاظ والخطباء.
34 شخصا ضحايا بركان سيميرو المدمر في اندونيسيا
ارتفعت حصيلة ثوران بركان سيميرو المدمّر في إندونيسيا من 22 إلى 34 قتيلًا، وفق ما أعلن المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث عبد المهاري الثلاثاء.
روسيا والهند تتخليان عن استخدام الدولار في التبادلات بين البلدين
قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت يطلع على ترميمات قصر سيئون التاريخي
[15/11/2015 04:05]
سيئون-سبأنت

إطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي اليوم على الترميمات التي نفذت مؤخرا لقصر سيئون التاريخي من اجل الحفاظ على هذا المعلم الأثري وإعادة تفعيل نشاط المتحف ليستقبل زواره من المهتمين بالشئون التراثية والوفود الرسمية والأهلية للتعرف على مقتنيات المتحف .

واستمع السعيدي من مدير عام مكتب الهيئة العامة للآثار والمتاحف فرع وادي حضرموت والصحراء عبد الرحمن السقاف إلى طبيعة سير العمل في فرع الهيئة ومتطلبات الصيانة الدورية اللازمة لحماية مبنى قصر سيئون التاريخي .

وأشاد بالجهود التي يبذلها المختصين في مجال المتاحف والصيانة من كوادر الهيئة العامة للآثار من اجل تجميع تلك الآثار وتنظيم عرضها ،وكذلك الجهود المبذولة في سبيل الكشف والحفاظ على الكثير من المقتنيات الأثرية التي تعتبر شاهدا حيا لحضارة الإنسان على مر العصور التاريخية .

ودعا المسئولين بفرع الهيئة العامة للآثار والمتاحف إلى مضاعفة جهودهم من أجل القيام بالصيانة الدورية المنتظمة لكافة المعالم التاريخية التي تعالج المشكلات الفنية أولا بأول ..معربا عن أمله في ان تتفاعل بقية الجهات ذات الاختصاص مع هذه الجهود باعتبار أن الآثار معالم يمنية بارزة ملك للجميع .


الخارجية تستنكر اطلاق ميليشيا الحوثي صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض
الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
صدور قرار جمهوري بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني.
تعيين هاني محمد حزام وهاب نائباً لوزير المالية.
العارضة: الميليشيا الانقلابية "حوثنت" القضاء وحولت المحاكم الى اوكار للسلاح
القطاع الخاص يحذر من تزايد افلاس الشركات في اليمن
مصرع العشرات من ميليشيا الحوثي شرق الحزم بمحافظة الجوف
تدشين الحملة الميدانية لصرف شهادات الميلاد في المحافظات المحررة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا