استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يلتقي وزير الداخلية اللواء عبده الحذيفي
[27/05/2015 03:47]
الرياض-سبأنت

التقى نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء المهندس خالد محفوظ بحاح باللواء عبده الحذيفي وزير الداخلية المعين يوم أمس بقرار جمهوري.

وأثنى الأخ النائب على المواقف الوطنية السابقة للواء عبده الحذيفي مؤكدا أن الحكومة تتطلع إلى أن يشكل انضمام اللواء الحذيفي إضافة للعمل الحكومي.

وفي اللقاء الذي حضره اللواء الركن جعفر محمد سعد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة أكد الأخ نائب رئيس الجمهورية بأن المرحلة التي تمر بها البلاد مرحلة استثنائية تحتاج إلى عمل مضاعف واستثنائي، تظهر نتائجه على الأرض بشكل مباشر وعاجل، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية تقع عاتقها مسؤولية كبيرة لتأمين حياة الناس وفق جهود مشتركة مع باقي الوزارات ذات العلاقة، والعمل بشكل مباشر مع السلطات المحلية التي تقع تحت مسؤوليتها المباشرة الأمن العام.

وأضاف الأخ نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء بأن الحكومة متابعة لكل ما يعتمل في مختلف محافظات الجمهورية وعلى اطلاع كبير لكل الملفات الداخلية وأن مساعيها حثيثة ومكثفة على كافة المستويات الرسمية، مشيرا بأن هناك متابعات يومية للحصول على نتائج مباشرة يظهر أثرها على ارض الواقع كالخدمات الأساسية من ماء وكهرباء ومشتقات نفطية وغيرها من الملفات المتعلقة بالشأن الحياتي.

من جانبه تحدث اللواء عبده الحذيفي وزير الداخلية عن تطلعه للعمل الوطني وفق منظومة الحكومة في هذه الظروف الصعبة، آملا أن يكون عند حسن ظن القيادة والشعب لما فيه مصلحة الوطن عموما.


وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا