رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع في تعز يناقش إعادة إعمار المؤسسات والمكاتب التنفيذية ومنازل الشهداء
[26/11/2017 02:34]
تعز -سبأنت

عقد بمدينة تعز،اليوم، اجتماع لمناقشة إعادة اعمار المؤسسات والمكاتب التنفيذية ومنازل الشهداء التي تضررت من الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على المدينة.

و استعرض وكيل المحافظة،عارف جامل، في الاجتماع ،بحضور عدد من الوكلاء ،الأضرار التي تعرضت لها مكاتب المالية والضرائب والبريد والمؤسسة المحلية للمياه وقيادة الشرطة العسكرية ومبنى ادارة الامن والمتحف الوطني ومكتب الصحة ومكتب التربية وغيرها من المكاتب التي تحتاج الى ترميم واعداد الدراسات والمواصفات الفنية من اجل اعادة ترميمها وتأهيلها .

واقر الاجتماع تكليف مدير عام الاشغال العامة بالرفع باسماء المهندسين الفنيين لاعداد الدراسات بالاضرار لتلك المكاتب التي دمرت بالحرب وتأثرت بفعل المواجهات.

وناقش الاجتماع سرعة متابعة مدير المالية ومدير فرع البنك لوزارة المالية والبنك المركزي بعدن بعكس المبالغ المالية المعتمدة من رئيس الوزراء من مالية عدن الى البنك المركزي بالمحافظة.

وأكد وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي بدء السلطة المحلية بالمحافظة العمل لإعادة ترميم واعمار مدينة تعز ، في ضوء اعتماد الحكومة لموازنة الاعمار في مرحلتها الأولى..موضحاً أن السلطة المحلية بصدد تقديم الخطط والمشاريع الخاصة بعملية الاعمار وإعادة بناء ما دمرته الحرب التي شنها الانقلابيون ضد تعز .

الى ذلك، استعرض الوكيل المخلافي مع مدير مؤسسة الحكمة،جهود المؤسسة ضمن "حملة الكويت الى جانبكم"خصوصا المشروع المتعلق بإعادة ترميم منازل أسر الشهداء في مديريات المدينة .

حيث ناقش اللقاء خطط إعادة ترميم نحو 90 منزل لأسر الشهداء في مديريات صالة والقاهرة والمظفر كمرحلة أولى ضمن حملة "الكويت الى جانبكم".
وثمن وكيل المحافظة الجهود الكبيرة لدولة الكويت الشقيقة في دعم اليمن ومحافظة تعز على وجه الخصوص ، وكذا جهود مؤسسة الحكمة في تنفيذ مشاريع الحملة التي كان آخرها مشروع النظافة ورفع المخلفات ، والتي بدأت في الجهة الغربية من المدينة.



رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
تنظيم ورشة عمل خاصة بأهمية الحفاظ على المحميات الطبيعية
وزارة الصحة تنظم إجتماع تنسيقي لدمج خطط الصحة الانجابية في خطط الطوارئ
اختتام ورشة مناقشة الدروس المستفادة من برنامج تعزيز الاستقرار المحلي بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا