رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة المالية تنظم لقاء تشاوري موسع بعدن لمناقشة موازنة تقديرية للعام 2018م
[26/11/2017 01:53]
عدن-سبأنت

نظمت وزارة المالية في العاصمة المؤقتة عدن،اليوم،للقاء تشاوري موسع لقادة الوزارة والمصالح الايرادية التابعة لها لمناقشة اعداد موازنة تقديرية لعام 2018م في المحافظات المحررة وذلك بالتنسيق مع وزارتي التخطيط والتعاون الدولي والخدمة المدنية .

واشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة،الى ان هذا اللقاء يأتي في ظل التحضيريات المكثفة من قبل القيادة السياسية في تفعيل الاستقرار في كل الجوانب لمختلف المحافظات..مؤكداً ان القيادة السياسية تولي اهتمام كبير بالنتائج التي ستخرج من هذا اللقاء والذي يهدف الى اعداد تصور كامل للموازنة العامة للعام 2018م في المحافظات المحررة.

واكد نائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني،ان هذا اللقاء يأتي ضمن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء بضرورة اعداد موازنة تقديرية للعام القادم 2018م في المناطق المحررة..موضحا بان اللقاء يهدف الى اعداد المؤشرات الرئيسية العامة من خلال التعرف على عملية حشد الموارد المتعلقة بالايرادات وتقليل الانفاق الغير ضروري مع تحديد النفقات المختلفة ( الجارية والاستثمارية ) وتحديد الاليات المناسبة وتعزيز الدور الرقابي لرفع الاداء في وزارة المالية والمصالح الايرادية التابعة لها.

وفي اللقاء تم تحديد ثلاث لجان تناقش تحليل البيانات المتعلقة بالايرادات ومناقشة النفقات الجارية حسب البنود ( الاجور والمرتبات والنفقات التشغيلية والمنح والمساعدات ) والنفقات الاستثمارية واعادة الاعمار , كما سيتم تقديم نتائج المناقشات ووضع الاستخلاصات المرتبطة بميزانية 2018م .

حضر اللقاء ،وزير الثروة السمكية الدكتور فهد كفاين ونائبي وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب والخدمة المدنية الدكتور عبدالله على الميسري ورئيس مصلحة الضرائب عوض حمران ورئيس مصلحة الجمارك سالم بن بريك.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا