الارياني يناشد مشائخ ووجهاء واعيان إب التكاتف والتلاحم والوقوف موقف مشرف في مواجهة الإرهاب الحوثي
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني "ان ما تقوم به مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لايران، منذ الانقلاب، من جرائم وانتهاكات ممنهجة بحق أبناء محافظة إب، والنهب والسلب المنظم للاموال والممتلكات، واقتحام المنازل وترويع الأسر، وابتزاز التجار والمغتربين، عبر مشرفيها القادمين من محافظة صعدة، محاولة بائسة لكسر إرادة أبناء هذه المحافظة الحرة واخضاعهم لمشروعها الإمامي الكهنوتي العنصري المتخلف".
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
البنك المركزي الروسي يبقي سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة
قرر مجلس إدارة البنك المركزي الروسي في اجتماعه، اليوم الجمعة، الإبقاء على سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة سنويا للمرة الثالثة على التوالي.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي رئيس البرلمان اللبناني في ضحايا التفجيرين الإرهابيين بالضاحية الجنوبية لبيروت
[13/11/2015 11:32]


الرياض-سبأنت

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بأخيه رئيس رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري عزاه من خلاله والشعب اللبناني الشقيق بضحايا التفجيرين الإرهابيين الذي شهدته يوم أمس الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وعبر رئيس الجمهورية عن بالغ حزنه وعظيم مواساته في هذا المصاب الأليم...مؤكدا ان الإرهاب ومن يقف وراه لن يثني إرادة الشعوب في الحياة الكريمة والنهوض والبناء رغم دناءة تلك الأعمال الشنيعة والمعادية للإنسانية وللحياة بمعناها ومفهومها الشامل.

وقال :" إننا إذ نشاطركم مصابكم الجلل إلا إننا على ثقة من تجاوز لبنان بشعبه ومجتمعه ونخبه السياسية والثقافية وقواته الحية تلك المحاولات اليائسة لأعداء الحياة من الإرهابيين المأجورين الذين لا دين لهم او وطن ليخرج لبنان وكافة الشعوب المتضررة من هذا الوباء الخبيث منتصراً من خلال القضاء على الإرهاب واستئصاله من جذوره حتى تنعم كافة الشعوب الأمن والاستقرار والطمأنينة".

من جانبه عبر رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري عن عظيم شكره وامتنانه للمشاعر الطيبة التي عبر عنها فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ... مؤكدا أن تلك الأعمال الدنيئة لن تحقق أهدافها بل ستزيد من تأصيل روابط الوحدة اللبنانية والوقوف صفاً واحداً لمواجهة تلك الأعمال الإجرامية التي تستهدف لبنان مجتمعاً وقيماً ووحدة.

مشدداً على ضرورة متابعة الجناة والقبض على من يقف ورائهم لينالوا جزائهم الرادع جراء ما اقترفوه من أعمال وحشية بحق الأبرياء.



رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا