رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
قال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية، إن فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي انهى اليوم السبت، مراجعة طبية روتينية في جمهورية المانيا الاتحادية، استغرقت عدة أيام.
مجلس الأمن الدولي يعرب عن قلقه بعد مجزرة دوار النابلسي في غزة
أعرب مجلس الأمن الدولي، فجر اليوم الأحد، عن قلقه الشديد إزاء مجزرة دوار النابلسي قرب شارع الرشيد بمدينة غزة والتي تفيد التقارير بأن أكثر من 100 شخص فقدوا حياتهم وأصيب عدة مئات آخرين بجروح، بما في ذلك أشخاص أصيبوا بطلقات نارية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 1.72 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم الأحد، على انخفاض مؤشرها العام 1.72 نقطة، ليبلغ مستوى 7438.86 نقطة، بنسبة انخفاض 0.02 بالمائة.
ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا ويحتفظ بصدارة الدوري الاسباني
تعادل ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، مع مضيفه فالنسيا بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
غدا الخميس.. منتخبنا يبحث في مانيلا عن فرصة التأهل لكأس آسيا
[11/11/2015 08:00]
مانيلا – سبأنت

يبحث منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عن تحقيق نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفا غدا الخميس على نظيره الفلبيني في العاصمة مانيلا بغية الإبقاء على حظوظه في المنافسة على التأهل لنهائيات كأس آسيا (الإمارات 2019) بعد أن فقد الأمل في التأهل للمرحلة التالية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018).

ويدخل منتخب اليمن المباراة ورصيده خاليا من النقاط محتلا المركز الأخير للمجموعة الثامنة، ويأمل المنتخب الفلبيني الذي يحتل المركز الثالث بسبع نقاط استغلال عاملي الأرض والجمهور بهدف تعزيز موقفه في التأهل للمرحلة التالية للنهائيات الآسيوية والمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

وتقام مباراة الغد ضمن مباريات مرحلة الإياب وتحديدا الجولة السابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم وآسيا وذلك بعد أن خسر المنتخب الوطني مبارياته الخمس السابقة ضمن المجموعة الثامنة التي يتصدرها المنتخب الكوري الشمالي بـ13 نقطة والذي يواجه غدا في الجولة ذاتها منتخب أوزبكستان ثاني المجموعة بتسع نقاط، فيما يأتي منتخب الفلبين ثالثا، والبحرين رابعا بست نقاط، واليمن أخيرا.

وتقام المباراة في المجمع الرياضي بالعاصمة مانيلا في الثالثة عصرا بتوقيت اليمن، الثامنة مساءً بتوقيت الفلبين. وستنقل المباراة قنوات bein sport ، الدوري ، و قناة الكأس.


رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
خلية الازمة تعلن غرق السفينة "روبيمار" وتحمل المليشيات الحوثية مسؤولية الكارثة (موسع)
وزير النقل: ندعو المجتمع الإقليمي والدولي لمساعدتنا في تلافي الآثار البيئية لغرق السفينة "روبيمار"
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني البلغاري
عضو مجلس القيادة المحرمي يتفقد سير الاعمال النهائية بمشروع محطة الطاقة الشمسية بعدن
رئيس الوزراء يستقبل السفير الأمريكي
الحكومة اليمنية تجدد دعوتها لكافة الدول والمنظمات التحرك لإنقاذ البحر الأحمر من كارثة بيئية وشيكة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
رئيس الوزراء يبحث مع وزير خارجية اسبانيا العلاقات الثنائية والتطورات في اليمن والمنطقة
رئيس الوزراء يختتم زيارته الرسمية الى روسيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا