رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
صندوق النقد الدولي : توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض بسبب "أوميكرون"
قالت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا غورغيفا "إن توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض على الأرجح بسبب ظهور متحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" .
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الرئيس الألماني: "لا رجعة" عن اتفاقية باريس للمناخ
[15/11/2017 02:04]


برلين – سبأنت

حذر الرئيس الألماني فرانك شتاينماير اليوم الاربعاء من مغبة فشل (اتفاقية باريس للمناخ) مؤكدا ان التغيرات البيئية التي تشهدها الكرة الارضية تجعل الاتفاقية "لا رجعة عنها".

واضاف شتاينماير في كلمة ألقاها خلال فعاليات مؤتمر الامم المتحدة للمناخ الذي تستضيفه مدينة (بون) غربي ألمانيا ان (اتفاقية باريس للمناخ) التي تم توقيعها في عام 2015 "يجب ان تكون اتفاقية لا رجعة عنها".

وأوضح ان "احداث تحول في سياسة مكافحة التغيرات المناخية يتطلب اتخاذ خطوات فعلية وعدم التأثر بالعقبات التي تعترض طريق تطبيق اتفاقية باريس".

ودعا شتاينماير الوفود المشاركة في مؤتمر (بون) الى التوصل الى خطوات فعالة لمواجهة التغيرات المناخية قائلا "نعرف العواقب الكارثية للتغيرات المناخية ونشعر بها اليوم من خلال الكوارث الطبيعية التي تؤدي الى تهجير آلاف البشر".

وأضاف ان "هذه التغيرات تجعلنا لا نشك في ان العواقب الكارثية التي ستنتج عن التغيرات تحفزنا على الاسراع في اتخاذ القرارات اللازمة وفي توحيد الجهود من اجل التصدي لظاهرة الاحتباس الحراري".

وكانت اعمال مؤتمر الامم المتحدة للمناخ قد انطلقت في (بون) في السادس من نوفمبر الجاري بهدف التوصل لاتفاقيات يتم بموجبها تطبيق (اتفاقية باريس للمناخ).

ويأتي انعقاد المؤتمر بعد مصادقة المجتمع الدولي على اتفاقية باريس لحماية المناخ واعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في يونيو الماضي اعتزامه سحب بلاده منها.(



رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
بدء توزيع لقاح (استرازينيكا) ضد كورونا على المحافظات المحررة
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة بمأرب
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة للوقوف على واقع المحافظة
وزارة الإعلام والثقافة والسياحة تنعي الفنان التربوي ماهر سعيدان
وزير الخارجية يبحث مع رئيسة مجلس الشيوخ الايطالي اهمية استئناف التعاون الثنائي
‏‏الارياني يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الإسباني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا