ورشة عمل في مأرب حول تفعيل دور الخطباء والإعلاميين بتعزيز الروابط بين الأمن والمجتمع
عُقدت بمحافظة مأرب، اليوم، ورشة عمل حول تفعيل دور الخطباء والإعلاميين والمثقفين، في تعزيز الروابط بين الأمن والمجتمع، نظمتها مجموعة التفكير الاستراتيجي، بتمويل من مركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية بالشراكة مع منظمة سيفروورلد، ضمن مشروع استكشاف منهجيات محلية بديلة لعملية السلام.
انسحاب جيش الاحتلال الاسرائيلي من مدينة جنين
أعلنت مصادر طبية فلسطينية في الضفة الغربية انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من مدينة جنين ومخيمها ومقتل شاب برصاص القوات الإسرائيلية من قرية كفر قدوم في قلقيلية، مشيرة إلى إلحاق دمار في عدد من أحياء وشوارع مخيم جنين.
6.21 مليار دولار قيمة صادرات كوريا الجنوبية من السيارات في يناير 2024
ارتفعت صادرات السيارات الكورية الجنوبية حوالي 25 بالمئة في يناير الماضي، بدعم من الطلب القوي على السيارات الكهربائية وغيرها من السيارات الصديقة للبيئة.
إنتر ميلان يفوز على أتلتيكو مدريد وتعادل دورتموند وآيندهوفن في ذهاب ثمن النهائي
حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني (1- صفر) في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي شهد أيضا تعادل ثمين لبروسيا دورتموند الألماني مع بي إس في آيندهوفن الهولندي (1-1) .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الكتل البرلمانية تستنكر اقتحام منزل نائب رئيس المجلس في ابين
[11/11/2017 04:01]

عدن ـ سبأنت

استنكرت الكتل البرلمانية اقتحام منزل نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي بمحافظة ابين والتهجم على حرمات المنزل للمرة الثانية وترويع للنساء والاطفال من قبل مجموعة مسلحة.

وأعربت الكتل البرلمانية عن استنكارها وادانتها الشديدة لذلك العمل المشين الذي لا يصدر الا عن عصابات منفلتة لا تعترف بالدستور والقانون .. داعية الحكومة الى سرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.. محذرة من التهاون مع مثل هذه الاعمال الاجرامية والتي قد تقود الى ما لا يحمد عقباه.

ولفت البيان الى المأساة الإنسانية التي يعيشها اليمن على كافة المستويات وازدياد معاناة المواطنين وعذاباتهم جراء آلة الحرب الطاحنة التي أكلت الأخضر واليابس، واستمرار سيطرة الانقلابيين على العاصمة صنعاء ومصادرة مقدرات البلد لصالحهم الخاص ، علاوة على ما تقوم به تلك المليشيات من انتهاك للحريات والحرمات الخاصة والعامة، ضمن مسلسل اجرامي بشع للاستحواذ على كل شئ، وحرمان المواطن والوطن من كل حقوقه، بل ومن ابسط احتياجاته ، واستمرارهم في حصار مدينة تعز الصامدة وقصفها عشوائيا ، مما يحدث دمار متواصلا في العمران وقتلا للمدنيين وخاصة الأطفال والنساء.

كما دانت الكتل البرلمانية الحادث الإرهابي الذي تعرض له مبنى البحث الجنائي بمنطقة خور مكسر بمحافظة عدن وراح ضحيته عدد الجنود في جريمة تتنافى مع أبسط قيم الدين الإسلامي الحنيف .. مشيدة بالدور البطولي لرجال الأمن الذين واجهوا عصابة الإجرام بشجاعة واستبسال .. داعيا البيان لمزيد من اليقظة لمواجهة مثل هذه الجريمة قبل وقوعها.

وحيا البيان الجيش الوطني الصامد في الجبهات على امتداد الوطن.. مسنودا بالتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، والذي يسطر أروع البطولات ويتقدم بثبات نحو اجتثاث الانقلاب وسرطانه الذي الحق بالوطن أبلغ الضرر.




اليمن تعرب عن اسفها لعدم اعتماد مشروع قرار قدمته الجزائر لوقف الحرب في غزة
رئيس الوزراء يناقش مع محافظ حضرموت الأوضاع في المحافظة
رئيس الوزراء يرأس الاجتماع الأول للجنة مناقصات شراء وقود الكهرباء
رئيس الوزراء يقوم بزيارة تفقدية الى كليتي الطب والصيدلة بجامعة عدن ويطلع على فعاليات أسبوع الطالب
رئيس الوزراء يشيد بدور جامعة عدن والدور المعول عليها في تقديم رؤى وأفكار لمساعدة الحكومة
الجيش يفشل محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شرق تعز
رئيس مجلس القيادة يستقبل وزير الدولة الالماني
رئيس الوزراء يصدر قرار بتشكيل لجنة مناقصات شراء وقود محطات توليد الكهرباء
رئيس الوزراء يحضر في عدن فعالية تأبين فقيد الوطن الدكتور نجيب العوج
رئيس مجلس القيادة يبحث مع الامين العام المساعد لحلف الناتو الشراكة في مكافحة المنظمات الارهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا