رئيس الجمهورية يهنئ قيادة الامارات بالذكرى الـ ٥٠ لليوم الوطني
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة الى أخيه رئيس دولة الامارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بمناسبة الذكرى الـ ٥٠ لليوم الوطني لبلاده.
السعودية تعلن عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة (اوميكرون)
اعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، عن رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة الجديدة من فيروس كورونا "omicron" في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال أفريقيا.
أسعار النفط ترتفع اكثر من 2 بالمائة قبيل اجتماع "اوبك"
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، معوضة بعض خسائر الجلسة السابقة، إذ يستعد كبار المنتجين لمناقشة كيفية التفاعل مع التهديد الذي يواجهه الطلب على الوقود بسبب المتحور "أوميكرون".
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الفريق محسن يشيد بتضحيات أبطال الجيش الوطني في جبهة نهم
[11/11/2017 02:34]
مأرب ـ سبأنت

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بتضحيات وبطولات أبطال الجيش الوطني وما يسطرونه من ملاحم خالدة في جبهة نهم بمحافظة صنعاء ومختلف ميادين الشرف والبطولة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر الذيباني ومساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد راشد عتيق للاطلاع على المستجدات الميدانية وما يحرزه الأبطال من تقدم ميداني في سبيل التقدم باتجاه تحرير العاصمة صنعاء واستكمال تحرير اليمن بشكل عام.

ونقل نائب الرئيس للقادة العسكريين والمقاتلين الأبطال تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يتابع عن كثب تلك الانتصارات وذلك الصمود الأسطوري لأبطال الجيش وأحرار اليمن والهزائم المتتالية التي يلحقونها بميليشيا الانقلاب.

وأكد أن شجاعة أبطال الجيش وتضحياتهم وإنجازاتهم التي يحققونها بدعم من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، ستُسطر بأحرف من نور وسيسجلها التاريخ في صفحات التضحية والنضال والمواقف الأخوية العروبية.

وأشار الفريق محسن إلى أن الحرب اليوم هي ضد المشروع الإيراني ومحاولات تمدده الهادفة لزعزعة الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي، مؤكداً أن الشرعية وبدعم الأشقاء والأصدقاء مستمرون في مواجهة هذا المشروع ووقف أخطاره.

من جانبه لفت قائد المنطقة العسكرية السابعة إلى ما يتحلى به المقاتلون من معنويات عالية واستبسال للدفاع عن الشرعية وعن أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين وعن المكتسبات الوطنية.




نائب رئيس الجمهورية يناقش مع رئيس الوزراء القطري عدداً من المستجدات
نائب الرئيس يسلم أمير قطر رسالة خطية من فخامة رئيس الجمهورية
الشرجبي يبحث مع وزير الداخلية المجري تعزيز التعاون الدولي لتفادي كارثة صافر على اليمن والعالم
الاتحاد البرلماني الدولي يختتم اجتماع الجمعية العامة في دورتها الـ143
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قادة المناطق العسكرية والجبهات
وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية
فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
شرطة المنشآت بمأرب تحتفل بتخرج دفعة "درع الجمهورية"
اليمن تشارك في اعمال الدورة الـ 19 لمنظمة الأمم للتنمية الصناعية (اليونيدو)
السفارة اليمنية في المغرب تحيي ذكرى عيد الاستقلال المجيد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا