عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يلتقي وزير الزراعة والري والثروة السمكية
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن ابو زرعة المحرمي، اليوم، في العاصمة الموقتة عدن، وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري.
النواب الأمريكي يعتزم التصويت على مشروع لإنهاء شرط تطعيم المسافرين جواً ضد كورونا
يعتزم مجلس النواب الأمريكي، التصويت هذا الأسبوع على مشروع قانون لإنهاء شرط تطعيم معظم المسافرين جواً من الأجانب ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-١٩).
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
سان جيرمان يوسع فارق صدارته بالدوري الفرنسي
عزّز باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بفارق 5 نقاط بعد فوزه 3-1 على مضيفه مونبلييه، لكنه تعرض لضربة قوية بإصابة مهاجمه كيليان مبابي في الفخذ ومدافعه راموس، مع اقتراب مواجهة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بمحافظ الضالع ورئيس عمليات معسكر الصدرين
[10/11/2015 01:22]
الرياض-سبأنت

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالين هاتفيين بمحافظ الضالع فضل الجعدي ،ورئيس عمليات معسكر الصدرين عبدالله مزاحم.

وخلال الاتصال اطلع رئيس الجمهورية من المحافظ ورئيس عمليات معسكر الصدرين على المستجدات الراهنة في المحافظة وماتشهده من اوضاع مستقرة في مختلف الجوانب في ظل دحر المليشيا الحوثية وصالح من المحافظة..مؤكدين ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمارس دورها الريادي والوطني في حفظ الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

واشارا الجعدي ومزاحم الى ان كافة الشرفاء من ابناء المحافظة يقفون اليوم صفاً واحداً الى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية للدفاع عن امن واستقرار المحافظة وضد كل من تسول لهم انفسهم المساس بامن استقرار الوطن والمواطن.

وقال رئيس الجمهورية "ان الوطن يمر بمرحلة استثنائية تتطلب تظافر جميع الجهود للحفاظ على امن واستقرار وسكينة المواطن ومكتسبات الوطن وتجنيبه ويلات الصراعات والفتن المذهبية والطائفية المقيتة التي لا تبني الأوطان بل انها تسعي للدمار والخراب واشعال نيران الفتنة بين ابناء الوطن الواحد الموحد".

واكد رئيس الجمهورية على أهمية التواصل والتنسيق مع الجبهات في مختلف المحافظات لمواجهة العناصر الانقلابية الخارجة عن النظام والقانون والتي تحلم بعودة العهد ألظلامي وعودة اليمن إلى ما قبل ثورتي الــ 26 من سبتمبر والــ 14 من اكتوبر.

وشدد على ضرورة اليقظة العالية والجهوزية والاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل واستيعاب افراد المقاومة في الجيش الوطني وترتيب اوضاعهم ،وتطوير ألاداء في سبيل تكريس الأمن والاستقرار ومواجهة أي عابث بالأمن والسكينة العامة.

ودعا رئيس الجمهورية جميع الخيرين من ابناء محافظة الضالع الوقوف الى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من اجل القيام بدورها الامني على اكمل وجه والحفاظ على امن واستقرار المحافظة والتصدي بحزم للجماعات الخارجة عن النظام والقانون التي تحاول زعزعة امن واستقرار المحافظة.

كما وجه المحافظ ببذل الجهود لتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين في مختلف المجالات.


عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرمي يلتقي وزير الزراعة والري والثروة السمكية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد التزام المجلس والحكومة باستقلالية القضاء وتعزيز دوره في حماية الحقوق والحريات
الارياني: النظام الإيراني صعد عمليات تهريب الأسلحة لمليشيا الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الدفاع وقيادات المنطقة العسكرية الرابعة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تسهيل مهام وعمل المنظمات الدولية
السقطري يبحث مع الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) تعزيز التعاون المشترك
الوزير السقطري يبحث مع البرنامج الإنمائي تعزيز التعاون المشترك في المجال السمكي
لملس يبحث مع المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية أوجه التعاون المشترك
لملس يشدد على العمل بالتراخيص الإلكترونية لمزاولة المهن والربط الشبكي للإيرادات
وزير الخارجية يناقش مع بعثة (الأونمها) نشاطها لدعم اتفاق الحديدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا