استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يهنئ ابناء الضالع بالانتصار والسيطرة على معظم مناطق المحافظة
[26/05/2015 04:51]
الرياض-سبأ نت

أجرى فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم إتصالاً هاتفياً بالأخ عيدروس الزبيدي من ابرز قيادات المقاومة الشعبية في محافظة الضالع.

وخلال الاتصال هنأ الاخ الرئيس ابطال المقاومة الباسلة في محافظة الضالع بالإنتصارات العظيمه التي حققوها على ارض الواقع من خلال السيطرة على معظم مناطق المحافظة وتأمينها من مليشيات الحوثي وصالح والتي حاولت النيل من مقدرات الوطن وعبثت بأمنه وإستقراره وقتلت المدنيين وروعت الاطفال والنساء ودمرت المساكن على رؤوس ساكنيه دون وجه حق.

وأكد فخامه الرئيس انه ليس بغريب على ابناء محافظه الضالع الباسله ورجالها الصناديد ان يقفوا صفاً واحداً في مواجهة العناصر الاجرامية ، وكل من يحاول اشعال الفتن بين ابناء الوطن والعبث بمقدرات الوطن واقلاق السيكنة العامة .

واشار ان الشعب اليمني هو صاحب الحق وسينتصر في الاخير على كل الانقلابيين والانهازميين الذين يحاولون القفز على الواقع ، مؤكداً ان اولئك الخارجين عن النظام والقانون والمنقلبون على الشرعية والثوابت الوطنية سيهزمون ولن يفلتوا من العدالة التي ستقتص منهم عاجلاً غير آجل .

وقال الاخ الرئيس كما انتصرت اليوم محافظة الضالع على تلك المليشيات التي قدمت من مران وصنعاء وعمران لقتل المدنيين الابريا العزل ستنتصر المقاومة في محافظة تعز وعدن ومأرب وشبوة والحديدة وفي كل مكانٍ تتواجد فيه المليشيات الحوثية وانصار صالح وستجر ورائها الخيبات اينما حلت .

من جانبه عبر الأخ عيدروس الزبيدي عن تشكره وتقديره للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي على التواصل والمتابعة ومساندته لرجال المقاومة الشعبيه ،مؤكداً له بان النصر قادم ومعنويات رجال المقاومة في اعلى درجاتها .


وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا