انطلاق بطولة اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بشبوة بعد توقفها لعشرة أعوام
انطلقت، مساء اليوم، بمحافظة شبوة تصفيات بطولة اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بالمحافظة، التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم وفرعه بالمحافظة عقب توقفها لعشرة اعوام  على مستوى الجمهورية.
البرلمان العربي: الاعتراف الدولي المتزايد بدولة فلسطين يمثل انتصاراً للحقوق وعدالة للقضية
قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي " أن الاعتراف الدولي المتزايد بدولة فلسطين يمثل انتصاراً للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وتأكيداً لعدالة القضية الفلسطينية، وانكشافًا للوجه القبيح لكيان الاحتلال، وإدراكًا لطبيعته العنصرية والإجرامية، التي لم يعرف التاريخ مثيلاً لها".
2 مليار دينار حجم التبادل التجاري بين الأردن ومنطقة التجارة العربية في الربع الأول من العام الجاري
وصل حجم التبادل التجاري بين المملكة الاردنية الهاشمية، ومنطقة التجارة الحرة العربية الكبرى في الربع الأول من العام الحالي، 1.966 مليار دينار، مقابل 1.797 مليار دينار للفترة نفسها من العام الماضي.
جيرونا يتغلب على غرناطة بسباعية في الجولة الاخيرة من الدوري الاسباني
تغلب نادي جيرونا على غرناطة بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يهنئ ابناء الضالع بالانتصار والسيطرة على معظم مناطق المحافظة
[26/05/2015 04:51]
الرياض-سبأ نت

أجرى فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم إتصالاً هاتفياً بالأخ عيدروس الزبيدي من ابرز قيادات المقاومة الشعبية في محافظة الضالع.

وخلال الاتصال هنأ الاخ الرئيس ابطال المقاومة الباسلة في محافظة الضالع بالإنتصارات العظيمه التي حققوها على ارض الواقع من خلال السيطرة على معظم مناطق المحافظة وتأمينها من مليشيات الحوثي وصالح والتي حاولت النيل من مقدرات الوطن وعبثت بأمنه وإستقراره وقتلت المدنيين وروعت الاطفال والنساء ودمرت المساكن على رؤوس ساكنيه دون وجه حق.

وأكد فخامه الرئيس انه ليس بغريب على ابناء محافظه الضالع الباسله ورجالها الصناديد ان يقفوا صفاً واحداً في مواجهة العناصر الاجرامية ، وكل من يحاول اشعال الفتن بين ابناء الوطن والعبث بمقدرات الوطن واقلاق السيكنة العامة .

واشار ان الشعب اليمني هو صاحب الحق وسينتصر في الاخير على كل الانقلابيين والانهازميين الذين يحاولون القفز على الواقع ، مؤكداً ان اولئك الخارجين عن النظام والقانون والمنقلبون على الشرعية والثوابت الوطنية سيهزمون ولن يفلتوا من العدالة التي ستقتص منهم عاجلاً غير آجل .

وقال الاخ الرئيس كما انتصرت اليوم محافظة الضالع على تلك المليشيات التي قدمت من مران وصنعاء وعمران لقتل المدنيين الابريا العزل ستنتصر المقاومة في محافظة تعز وعدن ومأرب وشبوة والحديدة وفي كل مكانٍ تتواجد فيه المليشيات الحوثية وانصار صالح وستجر ورائها الخيبات اينما حلت .

من جانبه عبر الأخ عيدروس الزبيدي عن تشكره وتقديره للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي على التواصل والمتابعة ومساندته لرجال المقاومة الشعبيه ،مؤكداً له بان النصر قادم ومعنويات رجال المقاومة في اعلى درجاتها .


اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
اللواء الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها في انتشال الوضع الاقتصادي والخدمي
العرادة يفتتح المؤتمر الطبي الأول ويعلن عن إنشاء مدينة طبية وبناء كلية طب ومستشفى جامعي بمأرب
استشهاد وإصابة 4 مدنيين بانفجار لغم حوثي غربي تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
وزارتا الاوقاف والنقل تحملان المليشيات الحوثية عرقلة سفر الحجاج جواً من صنعاء
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال ارتيريا
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الكوري بمناسبة العيد الوطني ٢٢ مايو
منظمة العفو الدولية تطالب مليشيات الحوثي بسرعة الإفراج عن خمسة من البهائيين
اليمن يرحب بقرار حكومة استراليا تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا