رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أبين للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في هذه الظروف الاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على مستوى حياة ومعيشة المواطنين.
مقتل شرطي امريكي في هجوم على بعد أمتار قليلة من مبنى البنتاغون
أعلنت شرطة وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم، عن مقتل أحد عناصرها في هجوم على بُعد أمتار قليلة من مبنى الوزارة التي وُضعت لفترة وجيزة في حال تأهب قصوى.
الخام الأمريكي يهبط لليوم الثالث على التوالي وسط مخاوف بشأن تفشي سلالة (دلتا)
انخفضت أسعار الخام الأمريكي، اليوم الاربعاء، لليوم الثالث على التوالي، بينما لم يطرأ تغير يُذكر على العقود الآجلة لخام برنت مع تنامي المخاوف من أن يقود الانتشار المتزايد للسلالة دلتا من فيروس كورونا في كبرى الدول المستهلكة إلى خفض الطلب على الوقود.
أولمبياد طوكيو: البرازيل إلى النهائي على حساب المكسيك
تأهل المنتخب البرازيلي حامل اللقب إلى النهائي الثالث له على التوالي في منافسات كرة القدم الأولمبية، بتغلبه في نصف النهائي على المكسيك بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في العاصمة طوكيو.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مجلس الشؤون الاقتصادية السعودي يؤكد الالتزام بحماية حقوق الافراد والكيانات الاقتصادية
[07/11/2017 09:36]

الرياض - سبأنت :
اكد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية في السعودية ان الحكومة ملتزمة التزاما تاما بحماية حقوق الافراد والمؤسسات الخاصة والشركات الوطنية ومتعددة الجنسيات داخل وخارج المملكة بما في ذلك القطاعات التجارية والمالية والاقتصادية المملوكة جزئيا او كليا لبعض المتهمين والموقوفين.

وقالت وكالة الانباء السعودية ان اجتماع المجلس الذي عقده اليوم الثلاثاء برئاسة ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان استعرض فيه عددا من الموضوعات الاقتصادية والتنموية وعلى رأسها مقتضى الامر الملكي بتشكيل لجنة عليا لحصر المخالفات والجرائم والاشخاص والكيانات ذات العلاقة في قضايا الفساد العام واستدعاء عدد من الاشخاص للاستجواب والتحقيق.

وذكرت الوكالة ان رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية كلف الوزراء المعنيين باتخاذ كل ما يلزم لتمكين الشركاء والادارات التنفيذية في تلك الشركات والمؤسسات بمواصلة انشطتها الاقتصادية ومشروعاتها ومعاملاتها المالية والادارية في ضوء انظمتها ولوائحها الداخلية والمحافظة على حقوق كافة الاطراف ذوي العلاقة.

ونوه مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بأن استمرار عمل تلك الكيانات يشكل دعما للاقتصاد الوطني ويحافظ على جاذبية المناخ الاستثماري بالمملكة ويسهم في خلق فرص وظيفية بما يعزز حماية الحقوق ويضمن التنافس العادل.

واوضح المجلس ان تعزيز النزاهة ومنع هدر المال العام يصب في مصلحة النمو المستدام للاقتصاد الوطني ويزيد من عدالة الفرص بين منشآت القطاع الخاص والشركات والمؤسسات المحلية والاجنبية وان تلك الاجراءات التي اتخذتها الدولة ذات اهمية في ضمان الاستقرار وحماية الفرص الاستثمارية وتحقيق المناخ العادل لكل المستثمرين المحليين والدوليين.

وكانت لجنة عليا للتحقيق في قضايا الفساد شكلها خادم الحرمين الشريفين بامر ملكي برئاسة ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان اوقفت السبت الماضي عددا من الامراء والوزراء السابقين والحاليين بالاضافة الى عدد من رجال الاعمال بتهم تتعلق ب "الفساد وغسيل اموال ورشوة وابتزاز مسؤولين واستغلال المنصب العام لتحقيق مكاسب شخصية".


رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
اللواء جبران يشيد بالمعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها افراد وضباط المنطقة السابعة
الارياني: هجمات إيران على ناقلات النفط والسفن تؤكد أنه نظام إرهابي مارق
وزير الخارجية يبحث مع السفير الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
هشلة وباسردة يدشنان امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية في شبوة
البركاني والبحسني يطلعان على التجهيزات النهائية لبدء تشغيل مصنع شركة حضرموت للطوب الأحمر
محافظ حضرموت يشيد بانضباط الكتيبة الخاصة
البنك المركزي يقر لائحة جديدة لتنظيم أعمال الصرافة في عموم محافظات الجمهورية
مناقشة اعادة تطبيع الاوضاع في مديرية رحبة بمأرب بعد تحريريها من المليشيات الحوثية
التوقيع على اتفاقيتين لتحسين الإنتاج الزراعي وتوفير الحماية البيئية للمجتمع بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا