غداً الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
اعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، ان يوم غداً الأربعاء، إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة بمناسبة العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية 22 مايو.
الامين العام للجامعة العربية يُدين العدوان الإسرائيلي على جنين
أدان الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، العملية العسكرية العدوانية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين ومخيمها، والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,014.11 بانخفاض وقدره 3.89 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 786.54 بارتفاع وقدره 0.91 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
لاعب ريال مدريد كروس يعلن الاعتزال بعد يورو 2024
أعلن لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب ألمانيا لكرة القدم توني كروس، اليوم الثلاثاء، أنه سيعتزل اللعب نهائياً عقب نهائيات كأس أوروبا (يورو 2024) المقررة في بلاده الصيف المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي وفد من أبناء إقليم تهامة
[26/05/2015 04:19]
الرياض-سبأنت

إلتقى الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بوفد من أبناء إقليم تهامة وضم الوفد ممثلين عن كافة القوى السياسية والاجتماعية من ابناء الاقليم.

وخلال اللقاء ناقش الاخ الرئيس مجمل القضايا والمستجدات على ارض الواقع وماتمر به اليمن عامه ومحافظات عدن وتعز والضالع ولحج ومأرب والحديدة من اعمال عنف وقتل للابرياء وتدمير للممتلكات من قبل المليشيات الحوثية وصالح والتي عاثت في الارض فساد من خلال ماتمارسه من اعمال وحشية تتنافي مع كل القيم والاعراف السماوية.

وقال الاخ الرئيس ان تهامة رقم صعب في المعادلة اليمنية ولا يجب تجاهلها كما حدث في العهد السابق من تهميش وإقصاء ، مشيراً انه آن الآون لان تكرس كل الامكانيات لدعم هذا الاقليم كونه يتمتع بموقع استراتيجي هام ويطل على البحر الاحمر ، مؤكداً حرصه واهتمامه بدعم هذا الاقليم الهام والحيوي ليصبح اقليم يعج بالمشاريع العملاقة والبنى التحتيه وكل الوسائل التي تصب في مصلحة ابنائه وجميع أبناء اليمن .

وقال ان أبناء تهامه من خلال وقوفهم في وجه تلك المليشيات يؤكدون وقوفهم مع الوطن ومع الشرعية الدستورية .

واشار الى ان اقليم تهامه كان ومازال وفي مختلف المراحل النضالية مع بناء الدولة المدنية الحديثة التي ينشدها كافة أبناء الشعب اليمني القائمة على المساواة والتوزيع العادل للثروة والسلطة .

واضاف على كافة قوى الخير في كل قرية ومدينة ومحافظة من ارض اليمن التكاتف والتلاحم والتماسك من اجل إنجاح التحول السياسي في اليمن بصورة إيجابية حتى يعود اليمن الى وضعه الطبيعي ومكانته التاريخية لينعم مواطنيه بالامن والاستقرار والسكينه العامة التي يحلم بها كل مواطن يمني حر .

من جانبه اعلن ابناء اقليم تهامه وقوفهم الدائم الى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الاخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ، مؤكدين تمسكهم بمخرجات الحوار الوطني والمباردة الخليجية والياتها التنفيذية ومؤتمر الرياض والذي يؤسس لدولة اتحادية مدنية مبنية على العدالة والمساواة وتوزيع السلطة والثروة .


غداً الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو
وزير الدفاع يناقش مع اللجنة العسكرية الامنية العليا إنجازاتها خلال الفترة الماضية
الرئاسة المصرية تقدم التهاني بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٤ للجمهورية اليمنية 22 مايو
اليمن تحتفي بالعيد الوطني الـ 34 وسط جهود وتحركات لتحقيق السلام
عضو مجلس القيادة الرئاسي د. عبدالله العليمي يستقبل السفيرة الفرنسية
البديوي يجدد موقف مجلس التعاون الخليجي الداعم للشرعية في اليمن والتوصل الى حل وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الكاميروني
وزير الدفاع يلتقي في عدن المستشار العسكري للمبعوث الاممي
طارق صالح يؤكد دعم السلطة القضائية في الحديدة لتعزيز دورها في إرساء دعائم العدل
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا