شجاع الدين يبحث مع خارجية سلوفينيا التطورات في اليمن والتصعيد الحوثي في المنطقة
بحث سفير اليمن غير المقيم لدى جمهورية سلوفينيا، هيثم شجاع الدين اليوم مع رئيسة دائرة أفريقيا والشرق الاوسط بالخارجية السلوفينية ناتاليا المنسور تطورات الأوضاع في اليمن واستمرار التصعيد الحوثي في المنطقة باستهداف المملكة العربية السعودية والامارات.
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يؤكد على دور السلطة المحلية لمحافظة صنعاء في تحرير المحافظة
[04/11/2017 02:21]
مأرب-سبأنت

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على أهمية الدور الذي تلعبه السلطة المحلية لمحافظة صنعاء مع مختلف المكونات في معركة تحرير المحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف وعدد من وكلاء المحافظة ومدير عام الشرطة لمناقشة المستجدات والانتصارات وأوضاع المقاتلين الأبطال وأهمية حشد الجهود لتحرير مديريات المحافظة.

ونقل نائب الرئيس تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتوجيهاته ببذل مزيد من الجهود لحشد مختلف المكونات بهدف استكمال تحرير المحافظة، مشيداً بالتضحيات التي قدمها أبناء محافظة صنعاء ومشاركتهم الفاعلة في مختلف الجبهات.

وأكد على ضرورة تفعيل دور السلطات المحلية في المناطق المحررة لتكون نماذج يحتذى بها في استتباب الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين..داعياً كل أبناء محافظة صنعاء بمختلف توجهات إلى الانتفاض في وجه ميليشيا الحوثي وتسجيل موقف مشرف يخدم أمن ومستقبل المحافظة ومساندة الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة ودحر عصابات المليشيا الانقلابية.

كما جدد الدعوة في هذا الإطار لمشايخ ووجهاء وقيادات مديريات محافظة صنعاء إلى الوقوف مع الشرعية وإسناد الجيش الوطني في معركة الكرامة للحفاظ على الهوية اليمنية ودحر عصابات الانقلاب ووكلاء إيران عن أرض الإيمان والحكمة ومهد الحضارات والعروبة، مؤكداً بأن كل المواقف المؤيدة للشرعية وجيشها الوطني ستكون محط تقدير واهتمام القيادة السياسية والحكومة الشرعية.

وأكد بأن الدولة مسنودة بإرادة اليمنيين ماضية في استكمال تحرير البلاد من قبضة عصابات الميليشيات، مثمناً دور وجهود دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم الشرعية.

كما توجه بالشكر لكل الأشقاء والأصدقاء الذين ساندوا اليمن بدعم شرعيته، مؤكداً بان كل تلك المواقف لن تُنسى وستُحفظ في ذاكرة الأجيال.

وأطلع محافظ المحافظة ووكلاء المحافظة نائب الرئيس على المستجدات في مديريات المحافظة المحافظة المختلفة وما يسجله أبطال الجيش من بطولات في وجه اعتداءات الانقلابيين.

كما أكد الحاضرون التزامهم الكامل لتنفيذ التوجيهات والتحامهم مع أبطال الجيش بما من شأنه استكمال تحرير البلاد من الانقلابيين ونشر السلام والأمن والتنمية في ربوع الوطن وإعادة إعمار ما دمره الإنقلابيون بحروبهم العبثي..معبرين عن الشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية ونائبه على اهتمامهم المستمر بمحافظة صنعاء ومعركة نهم التي يسطر الأبطال فيها ملاحم بطولية.


السعدي: جرائم ميليشيا الحوثي امتدت الى اتخاذ السكان كرهائن
وزير النقل يبحث مع السفير الهولندي اوجه التعاون الثنائي
الارياني يدين إستهداف مليشيا الحوثي عمارة سكنية في حي الشماسي بمدينة تعز
الجيش الوطني يحرر مناطق استراتيجية جديدة غرب تعز
وزير الخارجية يلتقي السفير الهولندي لدى بلادنا
توزيع مستلزمات مدرسية وسلال غذائية لاسر الشهداء والمتقاعدين العسكريين
رئيس الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بهيئة الإسناد اللوجستي ومدراء الدوائر التابعة لها
وكيل مأرب يناقش مع مفوضية اللاجئين أوضاع النازحين بالمحافظة
بدء ورشة عمل بعدن حول الضوابط الرقابية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في شبكات التحويل المالية
تنفيذي شبوة يقر خطة عمله للعام الحالي ويشيد بتضحيات الجيش والعمالقة والمقاومة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا