رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
ماكرون يدعو الى وضع نظام جديد لأمن أوروبا
دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى وضع نظام جديد لأمن أوروبا بالتنسيق مع حلف الناتو وروسيا.
صادرات روسيا غير النفطية تسجل رقما قياسيا
كشفت رئيسة مركز التصدير الروسي فيرونيكا نيكيشينا عن تحول ملحوظ في تجارة روسيا الخارجية، وقالت إن روسيا زادت بشكل كبير في 2021 صادراتها غير السلعية أي صادرات غير النفط والغاز.
امم افريقيا: منتخب المغرب يتصدر المجموعة الثالثة بعد تعادله مع الغابون
تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2022 بعد تعادله مع منتخب الغابون بهدفين لكل منهما في الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة
[03/11/2017 06:43]
عدن - سبأنت :
أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة مساء اليوم اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن طاهر علي العقيلي .

واطلع رئيس الجمهورية من رئيس هيئة الأركان على تطورات الأوضاع وسير العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات والانتصارات التي حققها أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية في نهم وغيرها من المواقع.

وخلال الاتصال هنأ فخامة الرئيس اللواء الركن العقيلي ومن خلاله كافة الضباط والصف والجنود ورجال المقاومة المرابطين في الجبهات على الانتصارات العظيمة والملاحم البطولية التي تحققت في مختلف مواقع الشرف والبطولة على قوى الدمار والخراب التابعة للحوثيين وصالح.

وأكد رئيس الجمهورية ان مثل هذه الانتصارات التي تتحقق اليوم تضاف الى سلسلة من الانتصارات التي خاض غمارها ابطال الجيش والمقاومة في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار من الجرائم الممنهجة التي ترتكبها المليشيا الانقلابية ضد الأبرياء .

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات وتطهير كافة أرجاء الوطن من براثن العابثين بأمن واستقرار الوطن ومكتسابته العظيمة وصولاً الى تحقيق حلم اليمنيين المنشود في بناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والتوزيع العادل للثروة والسلطة التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني.

وجدد فخامة الرئيس تأكيده على مواصلة تقديم مزيداً من الدعم للجيش من اجل تحقيق الانتصارات وإنهاء الانقلاب واستتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المدن والمحافظات.

من جهته أكد رئيس هيئة الأركان العامة ان قوات الجيش في مختلف المواقع والجبهات ماضون في مشروعهم الوطني الرامي الى إنهاء الانقلاب وتخليص الوطن من المليشيا الانقلابية التي عاثت في الأرض فساد وقتلت النفس المحرمة ودمرت البنى التحتية خدمة منها لقوى خارجية لا تريد لليمن وشعبه الأمن والاستقرار.

وعبر اللواء الركن طاهر علي العقيلي عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية لإشرافه المباشر على سير العمليات العسكرية ومتابعة التطورات في مختلف جبهات القتال..ناقلا لفخامته تحايا أبناء قوات الجيش.


رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
رئيس الجمهورية يبارك تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد قائد إمداد اللواء الثالث عمالقة علي المنصب باعزب
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد العميد فرحان النقيب
محافظ حضرموت يطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الإذاعي الكبير احمد عمر بن سلمان
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العقيد سميح جرادة الصبيحي اركان اللواء الثاني عمالقة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا