الارياني يدين قصف وحصار مليشيا الحوثي للمدنيين في عزلة بركان بمحافظة صعدة
أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، واستنكر بأشد العبارات اقدام مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران على تسيير حملة عسكرية من عشرات الأطقم والآليات والمدرعات على عزلة بركان بمديرية رازح محافظة صعدة.
النواب الأمريكي يعتزم التصويت على مشروع لإنهاء شرط تطعيم المسافرين جواً ضد كورونا
يعتزم مجلس النواب الأمريكي، التصويت هذا الأسبوع على مشروع قانون لإنهاء شرط تطعيم معظم المسافرين جواً من الأجانب ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-١٩).
انخفاض مؤشر (الفاو) للأسعار العالمية للأغذية للشهر العاشر على التوالي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، إن مؤشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية انخفض في يناير للشهر العاشر على التوالي، حيث بلغ متوسط مؤشر أسعار الغذاء 131.2 نقطة مما يمثل انخفاضًا قدره 0.8 بالمائة عن شهر ديسمبر و 17.9 بالمائة من ذروته في مارس 2022.
سان جيرمان يوسع فارق صدارته بالدوري الفرنسي
عزّز باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بفارق 5 نقاط بعد فوزه 3-1 على مضيفه مونبلييه، لكنه تعرض لضربة قوية بإصابة مهاجمه كيليان مبابي في الفخذ ومدافعه راموس، مع اقتراب مواجهة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي محافظي محافظات صنعاء وذمار والجوف وريمه
[09/11/2015 10:33]
الرياض-سبأنت

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في مقر إقامته المؤقت بالعاصمة السعودية الرياض اليوم محافظ محافظة صنعاء عبدالقوي احمد عُبَّاد شريف، ومحافظ محافظة ذمار علي القوسي، ومحافظ محافظة الجوف حسين العجي العواضي ، ومحافظ محافظة ريمه محمد الحوري.

واطلع رئيس الجمهورية خلال لقائه بالمحافظين كل على حده على أوضاع محافظاتهم وعملية التنسيق والتكامل فيما بين المحافظات بصورة عامة لتوحيد جهود المقاومة وتفعيل عملية الرفض الشعبي للممارسات الانقلابية وتوحيد الصفوف لدحر الانقلابيين ومشروعهم ألظلامي الدخيل التي تقوده قوى إقليميه لفرض مشروع دخيل على وطننا وعقيدتنا ومجتمعنا العربي ومحيطنا الإقليمي.

وحث رئيس المحافظين على النزول الميداني والتواصل مع المجتمع بكل مكوناته للوصول جميعا إلى الانتصار لإرادة الشعب وتحقيق مشروع اليمن الجديد الذي اجمع عليه كافة ابنا الوطن من خلال التنفيذ الصادق لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل لبناء اليمن الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد بعيدا عن الأقصى والتهميش الفئوي والمناطقي وبأشكاله المختلفة.

من جانبهم عبر المحافظين عن تقديرهم وامتنانهم لرئيس الجمهورية على جهوده المخلصة للحفاظ على امن واستقرار اليمن وما اجترحه من مواقف بطولية صادقه وتضحيات جسام في سبيل الانتصار لقضايا الوطن ومشروع الإجماع الوطني الذي توافق عليه كافة شرائح المجتمع.

واكدوا بانهم سيبذلون قصارى جهودهم بالتعاون مع المخلصين من أبناء الوطن لوضع حد للمعاناة التي يعاني منها أبناء الشعب جراء عمليات الانقلاب التي قامت به مليشيا الحوثي وصالح وما تسببت به من أوضاع إنسانية مأساوية.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد التزام المجلس والحكومة باستقلالية القضاء وتعزيز دوره في حماية الحقوق والحريات
الارياني: النظام الإيراني صعد عمليات تهريب الأسلحة لمليشيا الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يجتمع بوزير الدفاع وقيادات المنطقة العسكرية الرابعة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تسهيل مهام وعمل المنظمات الدولية
السقطري يبحث مع الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) تعزيز التعاون المشترك
الوزير السقطري يبحث مع البرنامج الإنمائي تعزيز التعاون المشترك في المجال السمكي
لملس يبحث مع المعهد الديمقراطي الوطني للشؤون الدولية أوجه التعاون المشترك
لملس يشدد على العمل بالتراخيص الإلكترونية لمزاولة المهن والربط الشبكي للإيرادات
وزير الخارجية يناقش مع بعثة (الأونمها) نشاطها لدعم اتفاق الحديدة
وزير الخارجية يؤكد على أهمية التعاون المشترك بين المنظمات الدولية والجهات الحكومية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا