رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الهلال الاحمر التركي يوزع كراسي ومواد غذائية للجرحى في عدن
[23/10/2017 11:23]
عدن-سبأنت

دشن في العاصمة المؤقتة عدن ،اليوم،عملية توزيع كراسي ومساعدات غذائية لعدد الفين من جرحى الحرب وذوي الاعاقة المقدمة من وكالة التعاون والتنسيق التابعة لرئاسة الوزراء التركية "تيكا" والهلال الاحمر التركي وتنفيذ مكتب وكيل المحافظة لشؤون الشهداء والجرحى وبتنسيق اللجنة العليا للاغاثة .

واشادا وكيلي محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة، ورشاد شائع ،بالدور الكبير التي تقدمة وكالة "تيكا" والهلال الاحمر التركي في توفير المساعدات الصحية والاغاثية للجرحى ذوي الاعاقة الدائمة..مشيرين الى انه تم اعداد قاعدة بيانات متكاملة حول اسر الشهداء والجرحى المعاقين لاستهدافهم في عملية توزيع مساعدات اغاثية قادمة والتنسيق مع الوكالة التركية والهلال الاحمر التركي في توفير اطراف صناعية للمعاقين ومستشفى ميداني وتسهيل عملية سفرهم للعلاج في المستشفيات التركية.

وأكد منسق اللجنة العليا للاغاثة جمال بلفقيه،بان السلطة المحلية في محافظة عدن تولي اسر الشهداء وجرحى اهتمام ..موضحاً بان عملية توزيع المساعدات الاغاثية والصحية لجرحى الحرب ستتواصل مع كافة الجهات المناحة والداعمة لليمن.

من جانبه جدد مدير الهلال الاحمر التركي باليمن مصطفى ايدن ،استمرار وتواصل دعم بلاده لجهود الاغاثة والاعمال الانسانية في مختلف المجالات من خلال استهداف 17 محافظة يمنية وتوزيع اكثر من 10 الف دقيق للمحتاجين وتقديم 10 مليون دولار لليمن .. مؤكدا بانه سيتم خلال الفترات القادمة تنفيذ برامج اغاثية وانسانية اخرى في العاصمة المؤقتة عدن .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا