اليمن يدعو جميع الأطراف السودانية إلى تغليب لغة الحوار والمصلحة الوطنية العليا
اعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن متابعتها بقلق بالغ تطورات الأحداث في السودان.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يشيد بدور القبيلة الحضرمية والوجهاء في مساندة الدولة
[18/10/2017 02:19]
سيئون-سبأنت

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بدول القبيلة الحضرمية في مساندة الدولة ودعم الشرعية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم ،عدد من رئاسة مرجعية حلف قبائل وادي حضرموت وعدد من وجهاء المحافظة للاطلاع على المستجدات والدور المجتمعي المنوط بالقبيلة اليمنية وفي المقدمة منها قبائل حضرموت.

ونقل نائب الرئيس تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني الـ 54 لثورة الـ 14 اكتوبر المجيدة..مشيداً بالدور المشرق للقبيلة في حضرموت على مر التاريخ وما يتحلى به أبناء المحافظة بمختلف مكوناتهم من حكمة وتسامح جعل من المحافظة في ظل هذه الوضع الذي تسبب به الانقلاب مهوى لأفئدة كل اليمنيين وكانت سيؤون ومناطق الوادي والصحراء حاضنة لكل ابناء الوطن ومبعث فخر واعتزاز لكل ابناء اليمن

واستمع نائب الرئيس إلى المستجدات والهموم المرتبطة بالمحافظة وقبائل حضرموت..معبراً عن تقدير القيادة السياسية لتعاون قبائل حضرموت مع السلطة المحلية وأجهزة الجيش والأمن ودورها الملموس في استتباب الأمن وتطبيع الأوضاع والإسهام في محاربة الإرهاب والتصدي له ولدعاوى العنف.

وأكد أن الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم ومنها إقليم حضرموت تعتبر الحل الأمثل للدولة اليمنية والضامن لأمن اليمنيين ورخاءهم وأمن الأشقاء وهي اهم مخرج من مخرجات الحوار الوطني

وعبر الحاضرون عن تقديرهم لاهتمام نائب رئيس الجمهورية واستماعه لقضاياهم وتلمسه لأحوالهم..مجددين التأكيد على موقفهم الثابت المساند للشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية وسعيهم المستمر للإسهام بإيجابية في دعم جهود مؤسسات الدولةسواء في السلطة المحلية او الاجهزة العسكرية والامنية بما يحقق الأمن والاطمئنان والسكينة لحضرموت وقاطنيها.


محافظ تعز يوجه بضبط شركات الصرافة المخالفة
محافظ شبوة يدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش والمقاومة في المعركة المصيرية
الاحمدي يبحث مع وكيل وزارة الداخلية البحريني اجراءات تسهيل معاملات اليمنيين
مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا