رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء أعمال المنتدى الإقليمي للاستثمار السياحي في جزيرة سومطرة بإندونيسيا
[16/10/2017 09:33]
بادان - سبأنت

بدأت في مدينة بادان عاصمة جزيرة سومطرة الغربية في إندونيسيا، اليوم الاثنين، أعمال المنتدى الإقليمي للاستثمار السياحي والذي تنظمه الهيئة العامة لتنسيق الاستثمار، بمشاركة وزارة السياحة الإندونيسية، والحكومة المحلية في (سومطرة الغربية) وعدد من رجال المال والأعمال والمستثمرين من مختلف دول العالم.

وتهدف الجهات المنظمة للمنتدى والذي تستمر أعماله لمدة يومين ،التعريف بالمناطق المحتملة للاستثمار السياحي في ثمان مناطق.
وأكد رئيس الهيئة العامة لتنسيق الاستثمار الإندونيسي توماس لينمبو، تقديم حكومة بلاده تسهيلات للراغبين في الاستثمار السياحي في المناطق المحتملة.

وقال وكيل البنك المركزي الإندونيسي، ارجندرا تهار"إن البنك سيقدم تسهيلات كثيرة للمستثمرين في المناطق الثمان المحتملة للاستثمار ،وفتح الحسابات البنكية بالدولار، بالإضافة إلى افتتاح وإنشاء الصرافات الآلية وغيرها من التسهيلات".

وأوضح وزير السياحة الإندونيسي، عريف يحي، بإن استثمارات سنغافورة في مجال السياحة في بلاده حلت في المرتبة الأولى، بنسبة 42 في المائة، فيما حلت الصين على المرتبة الثانية، بنسبة 29 بالمائة، وماليزيا نسبة 5 بالمائة..مشيراً إلى أن معظم هذه الاستمثارات تقع في محافظة بالي، وجزيرة (ريو)، والعاصمة جاكرتا.

ودعت الحكومة المحلية في جزيرة (سومطرة الغربية)، رجال المال والأعمال في الداخل والخارج إلى الاستثمار في السياحة.. مشيرة إلى أن قوانين الاستثمار مشجعة في هذا الجانب.

الجدير ذكره ان إندونيسيا حلت في المرتبة العشرين من حيث الأماكن المفضلة للسياحة على مستوى العالم،وحازت على جائزة أفضل الأماكن السياحية العالمية للعام 2017، بحسب الإتحاد السياحي العالمي.

وارتفع عدد السواح الذين زاروا إندونيسيا خلال العام الجاري 2017 إلى 15 مليون سائح، مقارنة ب 12 مليون سائح في العام الماضي 2016،وقدرت عائدات إندونيسيا من السياحة من شهر يناير حتى أغسطس من العام الحالي بـ 30 مليار دولار.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا