استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مقتل 250 وجرح اكثر من 700 مدنياًً برصاص ميلشيات الحوثي وصالح منذ دخولهم تعز في 21 مارس
[26/05/2015 06:50]
تعز : سبأنت

قال امين عام نقابة الأطباء في محافظة تعز الدكتور صادق الشجاع ، ان 250 مدنيا قتلوا واصيب اكثر من 700 اخرين بجروح مختلفة برصاص مليشيات الحوثي وصالح منذ دخولهم مدينة تعز في 21 مارس الماضي .

وتتعرض محافظة تعز منذ أسابيع لعمليات ابادة وقصف عشوائي طال غالبية الاحياء السكنية ،واسفر عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين بشكل يومي

وقالت مصادر طبية لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" ان مستشفيات المدينة تعيش اوضاعا صحية كارثية ، فبعد امتلاء ثلاجات الموتى بالجثث التي بدأت بالتعفن نتيجة انقطاع التيار الكهربائي ، يعاني الجرحى من اوضاع مأساوية نتيجة تدفقهم بشكل يومي ونقص في المستلزمات الطبية .

وقال احد اطباء مستشفى الروضة في المدينة ل " سبأ نت " : " اصبحنا ننام في غرف العمليات ، استدعينا زملاء لنا من محافظات إب و صنعاء من اجل مساعدتنا ، لكننا نفاجئ بتدفق للجرحى من المدنيين نتيجة ضراوة القصف " .

وتتمركز دبابات الحوثيين التي تقصف المدينة في حي " الدمغة " و" ثعبات " و " نادي الضباط " المطلين على المدينة ، كما يتم القصف من معسكر القوات الخاصة .

وتسبب القصف اليومي لدبابات الحوثيين وصالح في نزوح الاف الأسر من الأحياء المستهدفة ،وخصوصا "حوض الاشراف " و " الثورة " و " الروضة " و " عصيفرة " .


وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا