رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
الاونروا تدعو مجلس الامن للتحقيق في الهجمات ضد موظفيها ومبانيا في غزة
دعا المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) فيليب لازاريني، مجلس الأمن الدولي، إلى إجراء تحقيق مستقل ومساءلة عن التجاهل الصارخ لمباني الأمم المتحدة وموظفيها وعمليات الأمم المتحدة في قطاع غزة.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مصر تعرب عن شكرها للدول الداعمة لها في انتخابات اليونسكو
[13/10/2017 02:58]
القاهرة سبأنت

أعربت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية،اليوم الجمعة،عن خالص شكرها وتقديرها واعتزازها للدعم الكبير الذي قدمته الدول الشقيقة والصديقة لها خلال انتخابات اختيار مدير عام منظمة اليونسكو الجديد، والتي أجريت في مقر المنظمة الدولية بباريس خلال الفترة من 9 الى 13 أكتوبر الجاري.

واكدت جمهورية مصر العربية أنه لولا هذا الدعم والتضامن، لما تمكنت المرشحة المصرية من خوض غمار المنافسة الجادة حتى الجولات الأخيرة، رغم التحديات الجسام التي أحاطت بالعملية الانتخابية..مشيرة الى انها ستتذكر دائما المواقف المشرفة التي اتخذتها الدول الداعمة لها، وتمسكها بالمبادئ والمثل العليا التي يجب ان تسود عند خوض مثل المنافسات الشريفة..مؤكدة على أن علاقات مصر مع الدول التي ساندتها في هذه الانتخابات سوف تشهد طفرة كبيرة في مستوى التعاون والتضامن خلال المرحلة القادمة.

وأعرب البيان عن خالص التقدير للجهد المشرف الذي بذلته المرشحة المصرية الدكتورة مشيرة خطاب طوال فترة الإعداد للانتخابات، وما تميز به أداؤها الرفيع من مهنية وقدرة علي التنافس علي هذا المنصب الهام..مؤكداً التقدير الكبير للدعم الذي قدمته كل مؤسسات الدولة لهذا الترشيح، والمؤازرة الكاملة التي عبر عنها الشعب المصري بكافة أطيافه للمرشحة المصرية ، وهو ما اسهم في ان يحظي الترشيح والأداء المصري باحترام وتقدير دولي واسع النطاق.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا