رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء، صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان، وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بحضور اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، د.عبدالله العليمي، عثمان مجلي، وفرج البحسني.
ستارمر: توبيخ صندوق النقد الدولي للسياسة الاقتصادية البريطانية كان "شديد الخطورة"
قال زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمر إن توبيخ صندوق النقد الدولي للسياسة الاقتصادية البريطانية كان "شديد الخطورة"، وحث حكومة ليز تراس على إصلاح "الفوضى" الاقتصادية التي سببتها.
هيغير: ارتفاع اسعار الكهرباء سيقتل اقتصاد سلوفاكيا
أعرب رئيس الوزراء السلوفاكي إدوارد هيغير، اليوم الأربعاء، عن اعتقاده بأن الارتفاع الهائل في أسعار الكهرباء يمكن أن يؤدي باقتصاد البلاد إلى خطر الانهيار.
دوري أمم أوروبا: فرنسا تخسر أمام الدانمارك بهدفين
تلقت فرنسا هزيمة أمام الدانمارك بهدفين دون مقابل في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لكنها بقيت في المستوى الأول على الرغم من النتائج المتواضعة الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الإعلام تنعي استشهاد الزميلين الصحفيين عبدالله قابل ويوسف العيزري
[25/05/2015 06:12]
صنعاء ــ سبأنت:
نعت وزارة الإعلام والمؤسسات التابعة لها الزملين الصحفيين عبدالله قابل ويوسف العيزري اللذان استشهدا في منطقة هران بمحافظة ذمار بعد ان استخدمتهما مليشيا الحوثي وصالح كدروع بشرية مع عدد من المواطنين الأبرياء العزل الذين اختطفتهم بدون وجه حق ووضعتهم في معتقل تابع لموقع عسكري كانت تعلم انه هدف لطائرات التحالف .

وأوضحت وزارة الاعلام في بيان النعي ان هذه واحده من أبشع الجرائم التي ترتكبها مليشيا الحوثي وصالح ضد الإنسانية وعلى الأخص ضد الصحفيين والنشطاء الحقوقيين حيث تلجئ تلك المليشيات بعد تقيد حرية الصحفيين ومصادرتها الى استخدامهم كدروع بشرية وتخفيهم في معتقلات سرية .

وأشار البيان ان الصحفيين عبدالله قابل ويوسف العيزري كان قد تم اختطافهما من قبل مليشيات الحوثي من امام جامعة ذمار الأربعاء الماضي ومعهما الناشط الاعلامي حسين العيسى اثناء عودتهم من تغطية لقاء قبلي في مديرية الحدى وزجت بهم مع مئات المختطفين في مبني حكومي حوله الحوثيون الى معتقل في منطقة هران التي أصبحت موقعا عسكريا لمليشيات الحوثي وصالح .

وقال البيان :" ان وزارة الأعلام وهي تنعي الزملين قابل والعيزري فانها تنعي ايضا كافة الشهداء اللذين استشهدوا الى جانبهم وجميع الزملاء الصحفيين والكتاب والناشطين حملة الأقلام وأصحاب الراى اللذين سبقوهم في الشهادة والتضحية في سبيل استعادة الوطن من مغتصبيه والدولة من الانقلابين وحلفائهم .
ودعت الوزارة كافة المنظمات الحقوقية والصحفية المحلية و الإقليمية والدولية الى توثيق هذه الجرائم وكشفها للراى العام في إطار سجل الجرائم التي ترتكبها مليشيات الحوثي وصالح .



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
عضو مجلس القيادة اللواء العرادة ورئيس الوزراء يطلعان على مستوى جاهزية الجيش الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء الامير محمد بن سلمان
بدء اجتماعات مجلس إدارة البنك المركزي اليمني في دورته السابعة
عضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة ورئيس الوزراء يفتتحان فرعي بنك الكريمي والتضامن بمأرب
الارياني:الاحتفاء بثورة ٢٦ سبتمبر رسالة واضحة تعبر عن الرفض الشعبي للمليشيات الحوثية
رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان
عضو مجلس القيادة ورئيس الوزراء يفتتحان توسعة محطة مأرب الغازية بـ 126 ميجا فولت
باصهيب يبحث مع البرنامج الإنمائي تنفيذ مشروع دعم القطاع السمكي بـ 20 مليون دولار
لقاء مشترك برئاسة وزير التخطيط يناقش سلامة المساعدات الدولية المقدمة للمجتمع
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا