رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاحد، سفيرة المملكة المتحدة، عبده شريف.
الجامعة العربية تشدد على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع
شددت جامعة الدول العربية، على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بالشراكة العربية - الإفريقية نحو آفاق أوسع والاستفادة من الموارد الطبيعية والبشرية الكامنة في المنطقتين العربية والإفريقية.
مؤشرات البورصة المصرية تغلق على ارتفاع
سجلت مؤشرات البورصة المصرية، ارتفاعاً جماعياً لدى إغلاق تعاملات، اليوم، وربح رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 16 مليار جنيه ليصل إلى 1.853 تريليون جنيه، وسط تداولات بالسوق بلغت 3.3 مليارات جنيه.
الأهلي المصري يتوج بطلًا لأبطال إفريقيا للمرة الـ12 على حساب الترجي التونسي
توج النادي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب القاهرة الدولي ضمن إياب نهائي المسابقة القارية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري بمناسبة ذكرى ٦ أكتوبر
[06/10/2017 01:13]
عدن-سبأنت

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم،برقية تهنئة إلى دولة رئيس مجلس وزراء جمهورية مصر العربية المهندس شريف اسماعيل هنأه والقيادة السياسية والشعب المصري والقوات المسلحة المصرية بذكرى ٦ أكتوبر العظيمة.

وقال رئيس الوزراء في البرقية"يطيب لي أن أبعث إليكم من العاصمة المؤقتة عدن بإسمي وأعضاء الحكومة والشعب اليمني، أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى الرابعة الأربعين، للسادس من أكتوبر المجيد ذكرى النصر، ومن خلالكم إلى القائد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري العظيم والقوات المسلحة المصرية التي حققت في هذا اليوم أعظم انتصارات الأمة العربية."

وأضاف" لقد سطرت القوات المسلحة المصرية في السادس من أكتوبر، أكبر ملحمة قتالية في التاريخ العسكري العربي المعاصر بهزيمة العدو الإسرائيلي وتلقينه درساً من دروس التضحية والفداء، بل أن نصر أكتوبر خلق منهجاً وفكراً عسكرياً مختلفاً، أظهر فيه صلابة وعنفوان الجيش المصري، الذي أعاد الثقة للجيوش العربية في حماية شعوبها والدفاع عن أراضيها".

وأشار الدكتور بن دغر ،الى أنه ورغم المتغيرات التي طرأت لا يزال الجيش والشعب المصري صامداً ومحافظاً على قيم مصر العروبية والإسلامية، وقد تجلى هذا بالمشاركة الفاعلة لمصر في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ضد انقلاب الحوثي وصالح على الشرعية والجمهورية والوحدة اليمنية.

وترحم رئيس الوزراء على الشهداء الأبطال الذين صنعوا مجد الأمة ونصروا رايتها.



رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
رئيس الوزراء يتوجه الى دولة الامارات في زيارة رسمية بدعوة من نائب الرئيس الاماراتي رئيس الوزراء
مجلس الوزراء يناقش عدد من الاجراءات الاقتصادية والأوضاع الخدمية
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وفد منظمة اليونسكو
اللواء الزبيدي يبحث مع سفيرة فرنسا مستجدات الوضع الإنساني وعملية السلام
اللواء الزُبيدي يشدد على ضرورة اضطلاع الحكومة بمسؤولياتها في انتشال الوضع الاقتصادي والخدمي
العرادة يفتتح المؤتمر الطبي الأول ويعلن عن إنشاء مدينة طبية وبناء كلية طب ومستشفى جامعي بمأرب
استشهاد وإصابة 4 مدنيين بانفجار لغم حوثي غربي تعز
رئيس مجلس القيادة يهنئ ملك الاردن بذكرى استقلال بلده الشقيق
وزارتا الاوقاف والنقل تحملان المليشيات الحوثية عرقلة سفر الحجاج جواً من صنعاء
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا